تراند

هل يتحقق حلم الخروج؟ ديدي يقدم استئنافًا جديدًا أمام المحكمة


يسعى نجم الراب الشهير، شون ديدي كومبس، للحصول على فرصة جديدة للإفراج عنه بكفالة، بعد ثلاثة أسابيع من اعتقاله واحتجازه في السجن.

حيث قامت محاميته بتقديم وثائق قانونية جديدة، تم الحصول عليها حصريًا، تستند إلى تقديم استئناف ضد القرار الأخير الذي حُرم بموجبه من الكفالة.

في الوثائق، تؤكد الهيئة القانونية لديدي أنه لا يشكل أي خطر محتمل للهروب، وهو الأمر الذي عارضه المدعي العام الفيدرالي.

وقد أشار المحامون إلى أن الكفالة البالغة 50 مليون دولار تتضمن قيودًا كافية لمعالجة أي مخاوف بشأن التلاعب بالشهود أو خطر الهروب.

وقد أبدى ديدي استعداده لعدم استقبال أي زوار من الإناث باستثناء أفراد أسرته أثناء انتظار محاكمته من منزله الفخم في ميامي.

يُذكر أن هذه هي المحاولة الثالثة الرسمية للإفراج عن ديدي من السجن، حيث يُحتجز حاليًا في مركز الاحتجاز في بروكلين، وهو يواجه اتهامات تتعلق بالاتجار بالجنس، والابتزاز، والخطف.

جاءت عملية اعتقاله في 16 سبتمبر في فندق بارك هايات في نيويورك، وتمت ملاحقته من قبل السلطات الفيدرالية بعد ستة أشهر من مداهمة منزليه في ميامي ولوس أنجلوس في إطار تحقيقات تتعلق بالاتجار بالجنس.

نجم الراب الشهير شون «ديدي»

وعلى الرغم من كل هذه الاتهامات، ينفي ديدي، وهو أب لسبعة أطفال، كافة التهم الموجهة إليه ويُصِر على براءته.

محاميه، مارك أجنفيولو، صرح بأنه “رجل بريء وليس لديه ما يخفيه”.

مع كل ما حدث، تتجه الأنظار الآن نحو هذه المحاولة الثالثة، حيث يتساءل الكثيرون: هل ستكون هذه المرة هي الفرصة التي ينتظرها ديدي؟

تُظهر هذه التطورات المستمرة في قضية ديدي جديتها وتعقدها، مما يجعلها واحدة من أكثر القضايا التي تتصدر عناوين الأخبار في عالم الفن والمشاهير.

ومع اقتراب موعد المحاكمة، تظل الأسئلة مفتوحة حول مصير هذا النجم، وما إذا كان سيحقق حرية مؤقتة في انتظار صدور الحكم النهائي.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى