حوادث

مصر: زفاف ينتهي بكارثة


حادث مأساوي شهدته محافظة البحيرة، شمال العاصمة المصرية القاهرة، راح ضحيته شاب وفتاة وأصيب 3 آخرون.

ولقي الشابان مصرعهما عقب انقلاب سيارة خاصة كانا يستقلانها رفقة 3 آخرين. وهذا خلال السير على الطريق الزراعي، بالتحديد أمام قرية الفقي بمحافظة البحيرة.

وعلى الفور، انتقل المسعفون إلى موقع الحادث، وتبين أن الضحيتين هما محسن مصطفى الشيخ، 25 عامًا، وندى صلاح عبدالحميد، 22 عامًا. وجرى نقل الجثمانين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وأصيب كل من عمر عصام، 19 عامًا، ومي صلاح عبدالحميد، 17 عامًا، وهي شقيقة الضحية الثانية، ومصطفى أحمد، 19 عامًا. ويتلقون العلاج حاليًا داخل مستشفى كفر الدوار العام.

وبحسب وسائل إعلام محلية، كان الضحايا عائدون من محافظة الإسكندرية شمالي البلاد بعدما حضروا حفل زفاف، قبل أن تنتهي المناسبة السعيدة بكارثة. سببت حزنًا داخل مركز كفر الدوار بالبحيرة.

وكان الضحية الأولى طالبًا في السنة النهائية في كلية الهندسة، ومنّى النفس قبل وفاته بالحصول على شهادته، فيما كانت الضحية الثانية في انتظار إقامة حفل زفافها، إلا أن الموت وقف حائلًا أمام حلمي الطالبين الراحلين.

ونوهت صحف محلية بأن عددًا كبيرًا من أهالي كفر الدوار أجمعوا على حسن خلق الفقيد. فقال أحدهم إن القرية تودع كل حين وآخر شخصًا طيبًا، كأن الدنيا لا تبقى لـ”أهل الأخلاق” حسب وصفه: “اللهم اغفر له وارحمه وارزق أهله الصبر والسلوان”.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى