رياضة

بعد تأكيد رغبته في الرحيل.. هل ميسي ملزم بدفع الـ700 مليون يورو لفسخ عقده؟


قالت إذاعة سيدينا سير الإسبانية إن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي غير ملزم بالشرط الجزائي القاضي بدفع 700 مليون يورو مقابل فسخ عقده مع برشلونة، لأن هذا البند لا يطبق في سنته الأخيرة أي في 2020.

وأثار تأكيد ميسي رغبته رسميا في الرحيل عن النادي الكاتالوني، عقب نتائج مخيبة للفريق، جدلا واسعا حول دفع الشرط الجزائي مقابل الرحيل.

وفي سنة 2017 جدد ميسي عقده لأجل خوض ثلاثة مواسم جديدة، لكن الشرط الجزائي الذي جرى تحديده في العقد لا ينطبق على موسم 2020-2021.

وحاولت إدارة برشلونة أن تلوح بالشرط الجزائي حتى يبقى ميسي في صفوفها، لكن يبدو أن المحامين فطنوا إلى هذا الجانب، في حين لم ينتبه النادي الكاتالوني إلى هذا الأمر على الأرجح.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي مانشستر سيتي يسعى إلى ضم لاعب برشلونة بعد مغادرته الفريق الإسباني، كما يريد الإبقاء على المدرب بيب غوارديولا لثلاث سنوات إضافية من خلال تمديد العقد.

ويرجح المتابعون أن يكون ميسي متحمسا للانضمام إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في حال ظل غوارديولا مدربا لفريق مانشستر سيتي، نظرا إلى قوة العلاقة التي تجمع بين الاثنين.

وفي ذات السياق، كشفت صحيفة لو باريسيان الفرنسية أن نجمي باريس سان جرمان، نيمار وأنخيل دي ماريا، يحاولان إقناع ميسي بالانضمام إلى بطل الدوري الفرنسي هذا الصيف، مشيرة إلى أن ليوناردو المدير الرياضي لفريق العاصمة الفرنسية، تواصل بالفعل مع إدارة النادي الكتالوني من أجل الصفقة المحتملة.

وأكدت الصحيفة أن سان جرمان واحد من الأندية القادرة على منح ميسي راتبه..

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى