سياسة

ولي عهد أبوظبي: نقف بجانب بريطانيا في هذه الأوقات الصعبة


في ظل الأوقات الصعبة التي تمر بها بريطانيا والعالم أجمع بسبب تفشي فيروس كورونا، أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، وقوف دولة الإمارات بجانب المملكة المتحدة.

وفي تغريدة عبر حسابه على تويتر، السبت، أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن التمنيات بالشفاء العاجل للصديق بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا.. آملين له وللشعب البريطاني الصحة والسلامة.. تحدي فيروس كورونا المستجد سنواجهه بإذن الله بالإرادة والعزيمة والتضامن بين البشرية جمعاء.

ويوم الجمعة، أعلن رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون إصابته بفيروس كورونا المستجد ودخوله في عزل ذاتي، قائلا في تغريدة على تويتر: ظهرت لدي أعراض خفيفة على مدار الـ24 ساعة الماضية، ومن ثم جاءت نتيجة الفحوصات إيجابية بالفيروس.

وتمنى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، للأمير تشارلز فيليب ولي عهد المملكة المتحدة الصحة والشفاء العاجل، معربا عن تطلعه لعودته لممارسة حياته الطبيعية، حيث قال في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: قلوبنا مع الأمير تشارلز فيليب، ومع جميع المصابين في مقاومتهم فيروس كورونا المستجد.. الإمارات تقف متضامنة إلى جانب المملكة المتحدة في هذه الأوقات الصعبة.

وأعلن قصر الأمير تشارلز في وقت سابق أن الأمير ظهرت عليه أعراض خفيفة لفيروس كورونا.

وقال متحدث باسم مقر إقامة الأمير تشارلز: ثبتت إصابة ولي العهد بفيروس كورونا، لقد ظهرت عليه أعراض طفيفة، ولكن صحته جيدة، وكان يعمل من البيت طوال الأيام الماضية كالمعتاد.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى