سياسة

الهلال الأحمر الإماراتي ينفذ برنامج كسوة الشتاء و135 ألف مستفيد بالأردن


انطلق برنامج كسوة الشتاء الذي تنفذه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، في العديد من الدول ومن ضمنها المملكة الأردنية الهاشمية، بناء على توجيهات الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، رئيس الهيئة وممثل الحاكم في منطقة الظفرة.

وبحسب فيصل أحمد آل مالك القائم بأعمال سفارة دولة الإمارات في عمّان، فإن برنامج كسوة الشتاء ينفذ بالتعاون مع السفارة، ويوجد بالأردن حالياً فريق من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومتطوعون لتنفيذ البرنامج.

وقد بدأ الفريق بتوزيع صوبات وبطّانيات عَلى الأسر المستحقة بجميع أنحاء الأردن، وذلك بزيارة الأسر مباشرة، وبالشكل الذي يخفف من برودة وقسوة الشتاء عليها.

وأكد مدير إدارة الإغاثة والتأهب والكوارث من فريق الهلال الأحمر الإماراتي، سعيد سهيل المزروعي، أن برنامج كسوة الشتاء يستهدف بالأردن أكثر من 135 ألف مستفيد في العديد من المحافظات بالشمال والوسط والجنوب، وهذا البرنامج يشمل الفحوصات الطبية والمعونات الشتوية.

وكان البرنامج انطلق، الجمعة، في المخيم الإماراتي بالأردن والمخيم الأردني للاجئين السوريين بمنطقة مريجيب الفهود بمحافظة الزرقاء، وتوجه فريق الهلال الأحمر الإماراتي والمتطوعين، الأحد، إلى محافظة الطفيلة ضمن برنامج كسوة الشتاء في محافظات الجنوب، كما سيتوجه الفريق، الإثنين، إلى لواء الرمثا (بأقصى الشمال على الحدود الأردنية السورية).

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى