هل يغيب كريم بنزيما عن مباراة ليفربول وريال مدريد؟


تحوم الشكوك حول مشاركة كريم بنزيما، نجم هجوم ريال مدريد الإسباني، في المباراة المرتقبة أمام ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يحل ريال مدريد ضيفا على ليفربول، يوم الثلاثاء المقبل. في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب “أنفيلد”.

وكان بنزيما (35 عاما) شارك في فوز ريال مدريد على إلتشي برباعية دون رد، الأربعاء. في الجولة الـ21 من الدوري الإسباني، وسجل هدفين من ركلتي جزاء، قبل أن يخرج في الدقيقة 78.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية إن بنزيما شعر بانزعاجات في نهاية المباراة. كما غاب عن التدريبات الجماعية لريال مدريد (الخميس).

هل يغيب كريم بنزيما عن مباراة ليفربول وريال مدريد؟

بحسب ما ذكرته “آس”، فإن بنزيما لا يعاني من إصابة، ويعمل على أن يكون بكامل جاهزيته لموقعة ليفربول.

ويدرس المهاجم الفرنسي المخضرم فكرة الغياب عن المباراة المقبلة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني، لكي يكون جاهزا للقمة الأوروبية المرتقبة في ملعب “أنفيلد”.

ويلتقي ريال مدريد مع مضيفه أوساسونا، السبت المقبل، في الجولة الـ22 من الدوري الإسباني، في آخر “بروفة” قبل لقاء ليفربول.

وحتى الآن لم يستقر الجهاز الفني على موقف بنزيما من مباراة أوساسونا، حيث سيخضع للفحص يوم الجمعة في مقر تدريبات الفريق، تحت إشراف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني، ونيكو ميهيتش، رئيس الخدمات الطبية في النادي.

 

ماذا قدم بنزيما مع ريال مدريد هذا الموسم؟

بنزيما هو القائد الأول في ريال مدريد هذا الموسم، بعد رحيل البرازيلي مارسيلو، وهو العنصر الأهم في منظومة الفريق الهجومية.

وشارك النجم الفرنسي في 23 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 16 هدفا وصنع 4 أهداف.

 

Exit mobile version