هكذا علق مبابي على استفزازات حارس الأرجنتين


علّق كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، للمرة الأولى على احتفالات إيميليانو مارتينيز حارس الأرجنتين والسخرية منه مؤخرا.

وتوج المنتخب الأرجنتيني بلقب المونديال الثالث في تاريخه، بعد فوزه على فرنسا بركلات الترجيح في نهائي درامي انتهى أولا بالتعادل الإيجابي 3-3.

وانبرى مبابي بنجاح لتسديد ركلة جزاء في الدقيقة 96، سجل منها هدف فوز باريس سان جيرمان على ستراسبورج في الدوري الفرنسي، مساء يوم الأربعاء.

احتفال مارتينيز

في تصريحات أبرزها موقع الدوري الفرنسي الرسمي، قال مبابي بعد نهاية المباراة “الاحتفالات ليست مشكلتي، أنا لا أهدر وقتا مع مثل هذه الأمور التافهة”.

وأردف “الشيء الأهم بالنسبة لي في كرة القدم، هو تقديم أفضل المستويات وتحقيق الفوز”.

وكان مارتينيز سخر من مبابي في أكثر من موقف، أبرزها خلال احتفالات الجماهير في شوارع الأرجنتين حين حمل دمية على هيئة لاعب فرنسا.

وسجل مبابي 3 أهداف (هاتريك) خلال نهائي كأس العالم في 18 ديسمبر/ كانون أول الحالي، وأحرز ركلة ترجيح بنجاح في شباك مارتينيز.

لكن إسهامات مبابي في المباراة لم تكن كافية لقيادة “الديوك” نحو منصة التتويج باللقب.

رسالة إلى ميسي

وعن كواليس حديثه مع زميله الأسطورة ليونيل ميسي قائد الأرجنتين بعد نهائي كأس العالم، رد بقوله “تحدثت معه بعد نهاية المباراة، كان سعيدا للغاية لأنه حقق حلمه أخيرا (التتويج باللقب)”.

وأتم “نحن (في باريس) ننتظر عودة ميسي مرة أخرى، وانضمامه إلينا في المباريات المقبلة، ننتظر أهدافه أيضا”.

كانت تقارير أشارت إلى أن مبابي يعترض على فكرة استمرار ميسي في صفوف بطل فرنسا، بسبب عدم تدخله لمنع مارتينيز من السخرية منه.

Exit mobile version