نعي نصر الله يثير هجوماً واسعاً على جماعة الإخوان المسلمين


تعرضت جماعة الإخوان المسلمين لهجوم واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية البيانات التي أصدرتها نعياً للأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله.

واتهم النشطاء جماعة الإخوان بالتماهي مع إيران، ووصفوا حزب الله .والجماعة بأنّهما وجهان لعملة واحدة.

 وأشار النشطاء إلى أنّ بيانات الإخوان تؤكد انشقاقاتهم والانقسامات داخل الجماعة. وأنّهم في الوقت الراهن يتخبطون بحثاً عن حاضنة لهم، حتى لو كان الشيطان. لهذا يحاولون مغازلة إيران عن طريق نعي ابنها المدلل نصر الله، وفق ما نقلت (العربية).

وذكر نشطاء أنّ إيران بوساطة أذرعها ما زالت تعيث فساداً في الكثير من الدول العربية. في لبنان واليمن والعراق وفي السودان أيضاً. وكان الأجدى للإخوان قول كلمة الحق، لا محاباة إيران والتماهي مع روايتها. 

وكانت جماعة الإخوان، جبهة إسطنبول ولندن، وإخوان لبنان، وجماعة إخوان الأردن. قد أصدرت بيانات نعت فيها الأمين العام لحزب الله. وطالبت المجتمع الدولي بتحمل مسؤوليته إزاء جرائم الكيان الصهيوني.

حتى إنّ (الجماعة الإسلامية) “جماعة إخوان لبنان” وصفته بالشهيد على أسوار القدس. تماهياً مع الرواية الإيرانية حول مقتله، ورفعته إلى مصاف الأبطال والشهداء.  

وقد غردت جماعة الإخوان في سوريا خارج السرب. وعبّرت عن فرحها وشماتتها بما حلّ بحزب الله، وبقتل قادته. لأنّهم ارتكبوا الجرائم والفظائع بحق الشعب السوري خلال الأعوام الماضية. 

Exit mobile version