نحيب تحول إلى زغاريد.. مصرية تعود إلى الحياة «بعد إعلان وفاتها»


في واقعة غريبة، استيقظت امرأة عجوز من غيبوبة في محافظة بني سويف المصرية، اليوم الجمعة، بعد إعلان وفاتها وتجهيزها للتكفين.

وفوجئ الأهالي والجيران بهذا الحدث الغريب. حيث تم نقل السيدة على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي التفاصيل، شهدت منطقة الغمراوي في مدينة بني سويف واقعة غريبة، حيث استيقظت امرأة من غيبوبة بعد الإعلان عبر ميكروفون أحد المساجد.

وفي أثناء الانتظار للانتهاء من أعمال تغسيل وتكفين السيدة العجوز أخبرت سيدات بأنها لا تزال على قيد الحياة. وعلى الفور نُقِلت إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج.

ووفقا لصحيفة “اليوم السابع” المحلية، فإن جارا لهذه السيدة قال إنها كانت تعاني غيبوبة منذ الصباح، وأعلن عن وفاتها في أحد المساجد.

وأضاف أنه في أثناء حضور مُغسِّلة للغسل والتكفين قالت إنها لا تزال على قيد الحياة.

فرحة العودة

عبرت الحاجة عواطف عن سعادتها الغامرة بالعودة إلى أحضان أسرتها، معربة عن شكرها لجميع من وقف بجانبها في هذه المحنة.

وأوضحت شقيقتها أن شقيقتها شعرت بالتعب صباح اليوم وأبلغوا الإسعاف. ولكن الأطباء أخبروهم أنها دخلت في غيبوبة سكر ولفظت أنفاسها الأخيرة.

التبليغ وإلغاء التحضيرات

في الوقت الذي بدأت فيه الجوامع بالنداء في الميكروفونات لحشد الأهالي لأداء صلاة الجنازة، وصلت رسالة على الواتساب تلغي جميع التحضيرات. حيث أفادت بأن “الست فاقت وأهلها فرحانين دلوقتي”.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في بني سويف منشورات عن وفاة السيدة وعودتها للحياة مرة أخرى عقب إعلان موعد صلاة الجنازة. مما أثار فرحة عارمة وزغاريد من قبل ذويها.

ردود الأفعال

قال الشيخ محمد مصطفى من أبناء بني سويف. إنه جرى إبلاغه من أحد الأشخاص بوفاة سيدة تقيم في حي الغمراوي، وطلب منه الإعلان عن موعد صلاة الجنازة.

وعلم بعد ذلك أنها كانت مريضة سكر، وأعلنت أسرتها وفاتها بعد فقدهم التواصل معها.

وقبل موعد صلاة الجنازة بساعة ونصف، أُبلغ أنه تم إنقاذ السيدة. وتحولت حالة الحزن إلى فرحة كبيرة داخل منزلها والمنطقة.

أما في محافظة الفيوم المصرية فقد شهدت جريمة بشعة. حين أقدم شاب على إنهاء حياة شقيقته ذبحا لتغيبها عن منزل زوجها.

وفي التفاصيل، تلقت مديرية أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة إبشواي بمقتل شابة. عمرها 28 سنة، وهي ربة منزل، داخل منزل أسرتها في قرية طبهار.

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية أن سبب وفاة الشابة جرح عميق بالرقبة. وأن شقيقها أقدم على ذبحها بعد مشادة نشبت بينهما بسبب تغيبها عن منزل زوجها.

نُقِلت الجثة إلى مشرحة مستشفى إبشواي المركزي. وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

Exit mobile version