رياضة

ميسي ورونالدو في أول معسكر بعد كأس العالم (صور)


بعد 92 يوما من إسدال الستار على نهائيات كأس العالم 2022 في قطر. عادت المنتخبات لخوض معسكرات جديدة استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وتُوج منتخب الأرجنتين بطلا لكأس العالم 2022 في قطر للمرة الثالثة في تاريخه والأولى بعد غياب 36 عاما. عقب فوزه على منتخب فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح، يوم 18 ديسمبر الماضي.

وبعد 92 يوما من التتويج، بدأ أبطال العالم في الاجتماع مجددا. لخوض معسكر جديد خلال شهر مارس الجاري، استعدادا لمواجهة بنما وكوراساو وديا.

وصول ميسي إلى منتخب الأرجنتين

 

ووصل ميسي على متن طائرة خاصة إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس. بعد مشاركته مع باريس سان جيرمان الفرنسي ضد رين في الدوري الفرنسي. وهي المباراة التي شهدت إطلاق صافرات الاستهجان عليه من جانب جماهير فريقه.

ويعتبر هذا المعسكر هو الأول لأفضل لاعب في مونديال قطر 2022. وفي العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعدما تُوج باللقب الذي كان ينقص خزائنه.

 

ميسي

 

وأغلق ميسي صفحة المنافسات المحلية في الوقت الحالي من أجل الاستعداد لخوض معسكر المنتخب. في مركز تدريبات الاتحاد الأرجنتيني خلال فترة التوقف الدولي. حيث يتخللها خوض مباراتين لراقصي التونجو ضد كل من بنما وكوراساو يومي 24 و28 مارس الجاري.

وكان رئيس الاتحاد الأرجنتيني، كلاوديو تابيا، في استقبال ميسي في مقر الاتحاد. وفقا للصور التي نشرها الاتحاد عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. والتي رصدت أيضا وصول أبطال العالم الآخرين وبينهم الحارس إيمليانو ماريتينيز وآنخيل دي ماريا ولاوتارو مارتينيز وغيرهم.

ميسيوصول كريستيانو رونالدو إلى البرتغال

 

وعلى الجانب الآخر، انضم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى معسكر منتخب البرتغال، عقب تواجده ضمن القائمة النهائية التي أعلن عنها المدرب الجديد روبرتو مارتينيز، يوم الجمعة الماضي، لخوض معسكر شهر مارس/آذار.

 

ومن المقرر أن يخوض المنتخب البرتغالي أول مباراتين من مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” ضد ليختنشتاين ولوكسمبورج يومي 23 و26 من الشهر الجاري.

ونشر “الدون” صورة لنفسه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ظهر فيها بمفرده مرتديا نظارة شمسية وهو يجلس في شرفة مع تعليق تضمن علم البرتغال.

رونالدو

 

وأثيرت الشكوك حول إمكانية استبعاد رونالدو من قائمة البرتغال، ولكن تم اختيار نجم النصر السعودي ضمن تشكيلة روبرتو مارتينيز الأولى مع المنتخب الذي تولى تدريبه خلفا لفرناندو سانتوس.

 

وكان رونالدو خسر مكانه الأساسي في كأس العالم الأخيرة، مما أثار استياءه، كما ودع صاحب الـ38 عاما البطولة بطريقة درامية حيث ظهر وهو يغادر الملعب باكيا بعد الخسارة في ربع النهائي على يد المغرب.

وصول البرازيل إلى المغرب

 

وفي سياق متصل، وصل نجوم منتخب البرازيل إلى مدينة طنجة المغربية استعدادا لمواجهة المنتخب المغربي خلال المعسكر الجاري.

ويعود منتخب البرازيل للظهور مجددا للمرة الأولى منذ كأس العالم 2022، عندما يواجه نظيره المغربي وديا يوم السبت الموافق 25 مارس من الشهر الحالي.

وكان منتخب البرازيل قد ودع مونديال قطر من الدور ربع النهائي، بالخسارة أمام كرواتيا بركلات الترجيح، بينما حقق منتخب المغرب إنجازا غير مسبوق بالوصول لقبل النهائي، قبل حصد المركز الرابع بعد الخسارة أمام فرنسا بنصف النهائي وكرواتيا في مباراة المركز الثالث.

وقاد لاعبي البرازيل النجم فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، حيث وصل إلى طنجة بعد أقل من 24 ساعة فقط من خسارته في الكلاسيكو أمام برشلونة بنتيجة 1-2 في الدوري الإسباني.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى