فن و ثقافة

ميريام فارس مصابة بفيروس كورونا


أصيبت النجمة اللبنانية ميريام فارس، و3 أفراد من أعضاء فرقتها الموسيقية بفيروس كورونا.

وستخضع النجمة اللبنانية لبروتوكول علاج، وبعد انتهاء العلاج تجري تحليلا آخر لفيروس كورونا من أجل الاطمئنان على حالتها الصحية.

وكانت ميريام فارس طرحت مؤخرا أغنية “قضيها انبساط” على طريقة الفيديو كليب بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومختلف المنصات وحققت من خلالها نسبة مشاهدات مرتفعة تخطت الـ10 ملايين على “يوتيوب”.

أزمة بين فارس كرم وميريام فارس

وشهدت الأسابيع الماضية، حدوث حرب كلامية بين النجمين فارس كرم وميريام فارس.

بدأ الخلاف على خلفية حفل تم إلغاؤه في جدة بالمملكة العربية السعودية، يونيو الماضي. وذلك بعد الإعلان عن حفل كبير يضم النجمين اللبنانيين، ضمن فعاليات موسم جدة.

لم يكتمل الحفل، بعدما أعلن القائمون على التنظيم قرار الإلغاء. وتكهن الجماهير بالأسباب المختلفة لذلك، لكن دون وضوح الصورة كاملة.

كان أحد التكهنات التباين الكبير في صورة النجمين على الملصق الدعائي للحفل. لكن ميريام فارس نفت الأمر، ونفت وقوع خلاف بينها وبين فارس كرم

كما وجهت ميريام فارس اعتذارا لفارس كرم، حال شعوره بأي إساءة. مشيرة إلى حفل سيجمعهما في القريب العاجل، وفي تلك الأثناء قال القائمون على الحفل إن عدم جاهزية المسرح السبب في الإلغاء.

لكن فارس كرم علق على أمر الصورة على الملصق الدعائي. قائلا إنها مغايرة للحقيقة وصغيرة الحجم، نافيا أن تكون الجهة المنظمة من تحدد حجم الصورة وفقا لنجومية الفنان، مكذبا رواية ميريام فارس.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى