سياسة

موقع إخواني يروج أخباراً لصالح الكيان الصهيوني وروايات نتنياهو… ما القصة؟


يواصل موقع (ميدل إيست آي) الإخواني ترويج أخبار تصبّ في مصلحة  الكيان الصهيوني، وتدعم روايات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بأنّ إسرائيل تحارب محوراً مدعوماً من روسيا والصين، لمصلحة الولايات المتحدة الأمريكية، ودول حلف شمال الأطلسي الناتو.

ووفقاً للمعلومات التي قدمها الموقع الإخواني الذي يتخذ من بريطانيا مقراً له، أنّه تم إرسال مستشارين عسكريين روس إلى اليمن لمساعدة الحوثيين المدعومين من إيران، مؤكداً أنّ هذه البيانات تم الحصول عليها من مسؤول أمريكي كبير، فضل عدم الكشف عن هويته وأحاله إلى المخابرات الأمريكية. 

وما يزال الدور الدقيق للجيش الروسي في اليمن غير واضح، لكنّ المصدر قال إنّ ضباط المخابرات العسكرية الروسية يعملون في المنطقة منذ عدة أشهر لتقديم المشورة للحوثيين.

وذكر موقع (ميدل إيست آي) أنّ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يدرس تزويد الحوثيين بصواريخ كروز حديثة مضادة للسفن، وأنّه تم ثنيه عن هذه الخطوة بسبب التدخل المباشر من حاكم عربي.

يُذكر أنّ موقع (ميدل إيست آي) Middle East Eye أسسه الإخوان في نيسان (أبريل) 2014 في العاصمة البريطانية لندن، ويعملُ على تغطية الأحداث في الشرق الأوسط وفقاً لرؤية الجماعة الإرهابية والأجهزة المخابراتية الأجنبية التي تديرها.   

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى