رياضة

مودريتش يكشف أهم لحظاته مع ريال مدريد


كشف الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني، عن أهم اللحظات التي عاشها في مسيرته مع الفريق الملكي خلال مسيرته بين صفوفه.

ويخوض لوكا مودريتش موسمه الثاني عشر والذي قد يكون الأخير له بقميص ريال مدريد، بعدما فقد مكانه كأساسي في أوقات طويلة من الموسم الحالي.

ولخص مودريتش مسيرته مع ريال مدريد عبر مجموعة من القمصان الخاصة التي تحمل مبارياته المئوية، من المباراة رقم 200 إلى 250 وصولا إلى المباراة الـ500.

ريال مدريد بيتي

وصف مودريتش ريال مدريد بأنه بيته وكل شيء له، حيث قال في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “الريال هو كل شيء بالنسبة لي، جزء من حياتي، عائلتي وأسلوب حياتي.. أنا مولود في كرواتيا، لكني هنا منذ 11 سنة وأشعر بأنني في بيتي، وأنا ممتن لكل شيء، ولأنني أتواجد في أفضل ناد في التاريخ”.

وعلق مودريتش على قميص مباراته الـ200 مع ريال مدريد وذكريات تلك الفترة قائلاً: “كان قميصاً خاصاً، حققت الكثير في أول 200 مباراة مع الريال، فزنا بالعاشرة، والتي كانت استثنائية، خاصة أنني أحب الرقم 10 كثيرا”.

وحقق مودريتش في موسمه الثاني مع ريال مدريد 2013-2014 لقب دوري أبطال أوروبا العاشر في تاريخ الميرينغي بعد صيام فريق العاصمة الإسبانية 12 سنة عن حمل الكأس ذات الأذنين.

المباراتان 250 و300

أما عن قميص المباراة رقم 250 فيقول مودريتش: “بهذا القميص فزنا ببطولة دوري أبطال أوروبا الثالثة على التوالي في كييف.. لقد كان أمراً مثيراً للإعجاب وشيئاً لم يفعله أي فريق على الإطلاق.. كانت سنوات لا تنسى، حققنا نجاحاً كبيراً واستمتعنا”.

وفي الإطار ذاته، تحدث لوكا عن القميص رقم 300 قائلا: “هذا القميص مميز أيضاً لأنني فزت في تلك الفترة بالكرة الذهبية، وبين القميصين 250 و300 فزت بدوري الأبطال وخضت كأس العالم 2018 وتأهلنا للنهائي وحققت أهم جائزة فردية”.

لوكا مودريتش بالقميص رقم 500 في ريال مدريد

وأسهب: “لقد كان حلماً بالنسبة لي ولن أنساه أبداً، هذا قميص له مكانة خاصة”.

القميص رقم 400 ودوري أبطال أوروبا 2022

أما القميص رقم 400 بالنسبة لمودريتش فيمثل ذكرى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022 في باريس على حساب ليفربول الإنجليزي.

وأضاف الدولي الكرواتي عن ذلك: “لعبت بالقميص رقم 400 كلاسيكو في كامب نو وفزنا به، وحققنا دوري أبطال أوروبا الرابعة عشرة في باريس، إنها بطولة ستبقى في الأذهان للأبد، خاصة الطريقة التي فزنا بها بالريمونتادا في سانتياغو بيرنابيو، كان المسار الأفضل لنا في البطولة،. إنه أحد أكثر القمصان تميزاً”.

لوكا مودريتش بالقميص رقم 500 في ريال مدريد

5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا

شدد الدولي الكرواتي على أنه لم يحلم يوماً بأن يحقق في مسيرته 5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا. حيث قال: “لم أتخيل ذلك أبداً. لكن حين تنضم لفريق عظيم مثل ريال مدريد فأنت تنضم لكيان مقدر له تحقيق إنجازات عظيمة”.

واختتم: “ما زلنا لا ندرك كيف حققنا كل هذه الإنجازات في تلك السنوات القليلة، إنه أمر مثير للإعجاب”.

أما عن إنجاز الوصول إلى 500 مباراة بقميص الريال فيقول: “إنه أمر لا يصدق. لا أدري ماذا أقول.. رقم مذهل. لا يصل له الكثيرون في ريال مدريد. وهذا يشعرني بالفخر”.

وأكمل: “بالإضافة لكل الجوائز التي حققتها فإن تقدير الجماهير كان دوماً الشيء الأهم. فهم لا يمكن أن تخدعهم”.

لوكا مودريتش بالقميص رقم 500 في ريال مدريد

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى