فن و ثقافة

منشور ‘ريم البارودي مخطوفة’ يثير أزمة.. تفاصيل مثيرة


ضجة واسعة، صاحبت انتشار خبر حول اختطاف الفنانة المصرية ريم البارودي. الأمر الذي أصاب جمهورها وأصدقائها بالقلق والخوف.

وبعد ساعات من انتشار الخبر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي. خرجت البارودي عن صمتها، ونفت ما تردد بشأن اختطافها عقب تكرار تعليق من أحد معجبيها يدعي فيه أنها اختطفت.

وقالت ريم، عبر صفحتها على “إنستغرام”: “مريض نفسي هو واللي زيه وللأسف ملهمش علاج.. منزل عنده على صفحته على الفيسبوك إني مخطوفة”.

وتابعت: “بلدنا فيها قانون، لا وبيأكد كمان في كل تعليق إني اتخطفت يغور حبك وازعل على نفسك تغور الفلوس وقلة التربية.. قمة العبث”.

فنيا، آخر أعمال الفنانة ريم البارودي كان مسلسل “حد فاصل” عام 2023 بمشاركة النجوم إدوارد. نضال الشافعي، محمد مهران، نانسي صلاح، تأليف محمد إبراهيم عوض، إخراج تامر حمزة.

وفي شهر أبريل/نيسان الماضي، كشفت ريم عن أن سبب ابتعادها عن الفن خلال الفترة الماضية عدم رغبتها في تقديم أي عمل عادي بعد أن بدأت مع نجوم كبار. وتنتظر الدور المميز الذي يعيدها بقوة إلى الساحة الفنية.

يشار إلى أن أرشيف ريم البارودي يضم مجموعة متميزة من الأعمال الفنية المهمة مثل “حدائق الشيطان، الفريسة والصياد، الباطنية، جدار القلب”.

وتعود أطوار القصة حين تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، أنباء عن اختطاف الفنانة المصرية ريم البارودي وسط قلق محبيها ومتابعيها.

وخرجت البارودي عن صمتها، ونفت ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي .بشأن اختطافها عقب تكرار تعليق من أحد معجبيها يدعي فيه بأنها اختطفت.

وكتبت ريم، عبر صفحتها على “إنستغرام”: “مريض نفسي هو واللي زيه وللأسف ملهمش علاج منزل عنده على صفحته على الفيسبوك إني مخطوفة”.

وتابعت: “بلدنا فيها قانون لا وبيأكد كمان في كل تعليق إني اتخطفت يغور حبك وازعل على نفسك تغور الفلوس وقلة التربية.. قمة العبث”.

الفنانة المصرية ريم البارودي

في وقت سابق أثارت محادثات مسربة للبارودي أزمات عدة دفعتها لرفع دعوى قضائية ضد أحد الصحفيين بتهمة انتهاك الخصوصية وتسريب المحادثات. إذ قضت محكمة الاستئناف المصرية بتأييد حبسه لمدة عام واحد.

وأعلنت ريم عن قرار المحكمة، في منشور عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”. كتبت فيه: “أصدرت المحكمة قرارًا بحبس المتهم، والحكم واجب النفاذ في مواجهته”. واستطردت: “ألف حمد وشكر يا رب. أشكر قضاء مصر العادل”.

آخر أعمال الفنانة ريم البارودي كان مسلسل “حد فاصل” عام 2023 بمشاركة النجوم إدوارد. نضال الشافعي، محمد مهران، نانسي صلاح، تأليف محمد إبراهيم عوض، إخراج تامر حمزة.

وفي شهر أبريل/نيسان الماضي، كشفت ريم أن سبب ابتعادها عن الفن خلال الفترة الماضية عدم رغبتها في تقديم أي عمل عادي بعد أن بدأت مع نجوم كبار. وتنتظر الدور المميز الذي يعيدها بقوة إلى الساحة الفنية.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى