تراند

ملهى ليلي للأطفال في لبنان يشعل الجدل.. تصريحات مالكته تزيد الطين بلة (صور)


كشفت مالكة ملهى ليلي للأطفال في لبنان، السبب وراء مشروعها. بعدما أثار افتتاحه جدلا على الساحتين اللبنانية والعربية. واتهامات بانتهاك “قيم” الطفولة، وعدم مراعاة المعايير الشرقية.

وقالت مالكة ملهى “HotSpot LB”، رولا أبو عبيد.  إن فكرة المشروع “نبعت من خلال حاجة لبنان لمكان يؤمن حاجة المراهقين، ويكون آمنًا بدون تقديم أي أنواع مشروبات كحولية. تضر بصحتهم”، مضيفة أن “الأمر كان بمثابة احتضان للأطفال والمراهقين من عمر 12 عاما إلى 18 عاما”.

e0601514-8046-4642-a9d7-a7f38a047e30

وفي تعليقها على الهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي. أكدت أبو عبيد “ليس لدي أي مشكلة بآراء الناس، من الطبيعي أن يكون هناك اختلاف بالفكر في المجتمعات العربية. كل إنسان لديه قناعات في تربية أبنائه بالطريقة التي يراها. وهذه حرية أنا أحترمها للغاية”.

وعبرت مالكة الملهى عن أسفها؛ لأن “الكثير من الأطفال يدخلون ملاهي ليلية للكبار. ويسمح لهم بتناول الكحول”، مشيرة إلى أنها “سعت لاحتضان هؤلاء الأطفال. مع تقديم مشروبات لا تحتوي على الكحول”.

ونفت أبو عبيد أن تكون قد استوردت الفكرة من أوروبا. مؤكدة أن ملاهي المراهقين غير جديدة في لبنان والوطن العربي. لكنها لم تحظ بالضجة الإعلامية التي صاحبت افتتاح مشروعها، وفق قولها.

a5fddeeb-d9d4-4c87-ae73-a4ee60a1b774

وتابعت: “كنت أتوقع الجدل حول الفكرة. لكن لم أكن أتوقع اللغة والأسلوب الهجومي الحاد الذي طالني، لكن كل إنسان. يُفكر بالطريقة المناسبة له، وأنا مع حرية الرأي دون تجريح”.

ولفتت إلى أنها “تسمح لأطفالها بدخول الملهى الليلي المخصص. للمراهقين لحمايتهم من الدخول إلى الملاهي المخصصة للكبار”.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى