رياضة

مدرب باريس يكشف حالة ميسي بعد كأس العالم 2022


نال الأسطورة ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إشادة واسعة من جانب كريستوف جالتييه مدرب فريقه عقب لقاء أنجيه.

وشارك ميسي لأول مرة مع باريس منذ تتويجه بكأس العالم 2022 في قطر مع منتخب الأرجنتين، في فوز 2-0 على أنجيه حيث بصم على أول أهدافه في 2023.

ولعب ليونيل ميسي المباراة كاملة رغم توقع البعض بإخراجه قبل النهاية بربع ساعة على الأقل، بعد المجهود الكبير الذي بذله في رحلته للتتويج بكأس العالم.

ووجه جالتييه الشكر في تصريحاته بعد المباراة التي نقلها راديو “مونت كارلو” لجماهير باريس سان جيرمان بسبب الاستقبال الرائع لميسي قائلا:ً “أشكر الجماهير على هذا التصرف الرائع، صدقوني لقد أسعدت هذه الحفاوة قلبه”.

وخشي البعض من أن يتلقى ميسي استقبالا غير جيد من جماهير باريس بسبب خسارة منتخب فرنسا ضد “الألباسيلستي” في نهائي كأس العالم الشهر الماضي بركلات الترجيح بعد تعادل إيجابي 3-3 في الوقتين الأصلي والإضافي.

وتطرق مدرب باريس سان جيرمان للحديث عن الحالة البدنية الجيدة التي يمر بها ميسي: “لقد تعافى بشكل جيد وتدرب كثيراً معنا، يبدو هادئاً وخفيفاً ولائقا تماما على الصعيد البدني”.

ميسي يسجل في أنجيه

وأسهب: “إن وجود ميسي الأفضل في العالم بالملعب، يعني ضمان الفرص، تحدثت معه ما بين الشوطين وأثناء اللقاء ووجدته جيداً لذلك أكمل المباراة إلى نهايتها”.

وشدد جالتييه على أنه “كان من الضروري لميسي أن يلعب بشكل سريع مجدداً، وكذلك للفريق أن يجد ليو في قلبه، وأن يخوض مباراة كاملة فهذا أمر ممتاز أيضاً”.

ووصل ليونيل ميسي بهدفه في أنجيه لـ13 هدفاً مع باريس هذا الموسم بالإضافة إلى صناعته 14 هدفاً ليصل إلى 27 مساهمة تهديفية في 20 مباراة.

وبعد موسم أول عصيب مع باريس في 2021-2022، قدم ليو أفضل مستوياته مع “بي إس جي” هذا الموسم.

يذكر أن مفاوضات التجديد بين ميسي وباريس سان جيرمان وصلت لمراحل متقدمة بحسب تقارير واردة من فرنسا مؤخرا، حيث عرض النادي التجديد لمدة عام مع زيادة في الراتب.

 

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى