محمد حماقي يصدم الجمهور والسبب غريب


أثارت كلمات أحدث أغنيات المطرب المصري محمد حماقي ضجّة وجدلاً واسعين بين جمهوره على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر.

كلمات أغنية “صدمة” تضمنت عبارة عدّها البعض “خارجة”، وهي “يلعن أبو الناس اللي وقعوا ما بينا”.

وطرح حماقي أغنية “صدمة”، وهي ثالث أغنيات ألبومه الجديد “هو الأساس”. يوم الأربعاء 24 يونيو/حزيران، على موقع يوتيوب ومنصات موسيقية أخرى.

ويقول المقطع الذي أثار الجدل: “يلعن أبو الناس اللي وقعوا ما بينا.يلعن أبو الناس اللي خلونا شيلنا، يلعن أبو الناس اللي كلامهم بهدلنا”.

وعلّق الشاعر مصطفى حسن، مؤلف الأغنية. قائلاً: “الجملة محل الجدل، مش غريبة قوي، للدرجة دي، وسبق وتقبلنا ببساطة من قبل جملة مشابهة (ملعون أبو الناس العزاز)”.

حماقي طرح ثلاث أغنيات دفعة واحدة ممن ألبومه “هو الأساس” وهي “صدمة”. “بناقص”، و”أغلى الناس”.

أغنية “صدمة”، من كلمات مصطفى حسن، ألحان محمد عبدالمنعم، توزيع توما.

وبشغف شديد يتابع جمهور المغني المصري محمد حماقي حفلاته، وإصداراته الغنائية الجديدة.

وضمن حفلات “ليالي مصر” يحيي حماقي حفلا كبيرا في مدينة بور سعيد المصرية، الجمعة.

وأعلن إسلام لطفي منظم الحفل عن نفاد جميع تذاكر الحفل منذ بداية طرحها ورفعها شعار كامل العدد، ووعد جمهور بورسعيد بحفل غنائي ضخم سوف ينال إعجابهم. وأوضح أن حماقي يعمل على تحضيرات هذا الحفل منذ شهرين.

ومن اللافت للنظر في هذا الحفل، الشروط الغريبة التي وضعتها الجهة المنظمة. وكان أبرزها الحضور بملابس بيضاء كشرط أساسي للدخول، وهو الأمر الذي اعتاد عليه مواطنه عمرو دياب في حفلاته.

وطرحت الشركة المنظمة التذاكر عبر منصة “تذكرني” التي تراوحت أسعارها لتبدأ من 350 جنيها، 500 جنيه، 4000 جنيه.

هذه ليست المرة الأولى التي يقدم خلالها الفنان محمد حماقي حفل كبير ضمن مشروع حفلات ليالي مصر. إذ افتتح المشروع بحفل غنائي في القاهرة بحضور جماهيري كبير.

وخلال الحفل قدم باقة منوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة. كما كشف موعد طرح ألبومه الجديد قائلًا: “أيام وهتسمعوا ألبومي في أول أسبوع أو 10 أيام من شهر يوليو.. يا رب يعجبكم”.

واختتم حماقي الحفل، برسالة لجمهوره قال خلالها .”شكراً جداً وهنتقابل تاني في حفلات كتير وسعيد جدا بـ(ليالي مصر)، وإن شاء الله هتكسر الدنيا”.

Exit mobile version