سياسة

محمد بن زايد: الإمارات باتت قوة لتحقيق التقدم والازدهار العالمي


قال ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان: إنّ جوهر الرؤية التي وضعها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. عند تأسيس الاتحاد، بدولة منفتحة تشرع أبوابها للجميع للتعلم والمساهمة والازدهار. بات أكثر وضوحاً وتجلياً الآن من خلال ما تحققه الدولة من تقدم. وما ترسخه من مكانتها في عالم يمر بتحولات عميقة.

وأضاف بن زايد في كلمة له في التقرير السنوي لشركة “مبادلة” التي يشغل رئيس مجلس إدارتها: “إنّ الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان. تواصل هذه الرؤية بتشكيل القاعدة الاقتصادية الاستشرافية والشراكات العالمية التي جعلت من الإمارات قوةً لتحقيق التقدم والازدهار”، وفق ما نقلت صحيفة “البيان“.

وأشاد الشيخ محمد بن زايد بشركة “مبادلة” وبمساهماتها وتأثيرها على الصعيد الاقتصادي والتنموي للبلاد.

مشيرا إلى أنّ إنجازات الشركة خلال عام 2021 أظهرت التأثير الذي يمكن. بل يجب أن يحدثه المستثمرون الذين يتحلون بالمسؤولية، في دفع عجلة التقدم على الصعيدين الوطني والعالمي.

معبّراً عن شعوره بالامتنان العميق للالتزام الراسخ والثابت لموظفي شركة “مبادلة” الموهوبين، وللشركاء المتفانين داخل الدولة، والمنطقة، وخارجها.

وقد حققت شركة الاستثمار السيادي في أبو ظبي “مبادلة للاستثمار”. أداءً مالياً تاريخياً مع ارتفاع إجمالي دخلها الشامل إلى (122) مليار درهم في عام 2021.

بالمقارنة مع (72) مليار درهم إماراتي عام 2020. وبلغت قيمة أصول المجموعة في نهاية العام (1045) مليار درهم، بالمقارنة مع (894) مليار درهم عام 2020.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى