حوادث

محاكمة ريم بن سعيد.. رحلة النهاية لمضيفة تونسية أنهت حياة طفلتها في مصر


قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها إلى جلسة 27 أغسطس/آب المقبل.

وردا على اتهامها بقتل ابنتها، قالت المتهمة خلال الجلسة التي عقدت بمجمع محاكم القاهرة الجديدة اليوم: “أنا مستحيل أعمل كده، أنا كنت في حالة هيستيريا وتعبانة وعمري ما أذيت نفسي، إزاي أعمل كده؟ أنا بتعذب على وفاة بنتي، وعمري كمان ما شربت مخدرات”.

ووصلت مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها زعما منها بتلقيها أوامر روحانية إلى مقر المحكمة لاستكمال محاكمتها، وتم إيداعها قفص الاتهام، كما وصل زوجها لمساندتها أثناء نظر جلسة محاكمتها.

واستمعت محكمة جنايات القاهرة لمرافعة دفاع “مضيفة طيران التجمع”، بعد أن شهدت الجلسة الماضية الاستماع لأقوال المتهمة التي أكدت أنها تلقت “أوامر روحانية” لإنهاء حياة ابنتها.

تفاصيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية

مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها

وقال محامي  “مضيفة طيران التجمع” إن المتهمة أنهت حياة ابنتها دون إرادتها، مؤكدا أنها كانت غير مدركة وواعية لما تقوم به بعد أن تعرّفت إلى “دجّال أجنبي” أخبرها ببعض الأمور الروحانية.

وأضاف أن الدجال تمكن من السيطرة على جسدها وعقلها، وأنه مارس السحر الأسود للسيطرة عليها، بينما هي “إنسانة مثقفة وحاصلة على شهادات ومن غير الممكن أن ترتكب تلك الجريمة بنفسها”.

وسبق وأدلت مضيفة الطيران بأقوالها في المحكمة، إذ قررت أنها تلقت دروساً في “علوم الطاقة والروحانيات” حتى حصلت على شهادات تدريب بأنها خبيرة في علوم الطاقة.

تعود القصة

كانت حياة ريم بن سعيد، مضيفة الطيران التونسية، مليئة بالأحلام والطموحات منذ صغرها، إذ نشأت ريم في مدينة سوسة الساحلية، وكانت تحلم بالتحليق فوق السحاب ورؤية العالم من فوق، لذا التحقت ريم بأكاديمية الطيران بعد تخرجها من المدرسة الثانوية، وتلقت تدريبًا مكثفًا في مجال الضيافة الجوية والطيران.

ريم بن سعيد.. مضيفة طيران أنهت حياة صغيرتها باسم الطاقة

وفي عام 2010، بدأت ريم عملها كمضيفة طيران مع شركة طيران تونسية رائدة، وكانت أولى رحلاتها من تونس إلى باريس، وهو ما كان لحظة تحقيق حلمها الكبير على الرغم من التحديات التي واجهتها في بداية مسيرتها، مثل العمل لساعات طويلة وتعلم كيفية التعامل مع مختلف الحالات الطارئة، إلا أن شغفها بمهنتها ساعدها على التغلب على كل الصعوبات، مع مرور الوقت، أصبحت ريم واحدة من أفضل المضيفات في الشركة، وتميزت بابتسامتها الدائمة واهتمامها بتفاصيل الخدمة التي تقدمها.

تحول مضيفة الطيران التونسية إلى علوم الروحانيات

بعد عدة سنوات من العمل في مجال الطيران، جذبت ريم اهتمامها علوم الروحانيات وعلم الطاقة، وبدأت في دراسة هذه المجالات بجدية وحصلت على شهادات متخصصة، وهو ما زاد من اهتمامها بالتطبيقات الروحانية في حياتها اليومية، ومع مرور الوقت، بدأت ريم تعتقد أن لديها قدرات خاصة على التواصل مع قوى خارقة وتلقي إيحاءات.

وبدأت تعاني من أعراض غير مفسرة مثل الهلاوس والنوبات العقلية، وكانت تشعر بوجود قوى خارقة تحيط بها وتؤثر على تصرفاتها، ونتيجة لهذه التجارب، بدأت تعتقد أنها تتلقى رسائل من شخصيات دينية مثل المهدي المنتظر، وتعتقد أنها السيدة العذراء مريم، إذ قالت: ” أنا اتعرفت على واحدة وعلمتني علوم الروحانيات والطاقة، وأخذت بعدها شهادات في العلوم دي وبقيت خبيرة، لكن كان بيجيلي نوبات وهلاوس، وكنت دايمًا حاسة أن جوزي عايز يؤذيني، أو في ناس عايزة تأذي جوزي وبنتي، لحد ما كنت في درس علوم روحانيات وجلسة علاج في فندق وقابلت واحد إيطالي لمس جسمي وقالي أنا المهدي المنتظر”.

وتابعت: ” بعد كدة كنت بحس بحاجات غريبة وأشوف ناس من الفضاء وبدأت اشغل الرقية الشرعية في البيت، وأجيب منوم عشان أعرف أنام وأخذ منه جرعات كتير، وفي يوم جالي سيدنا عيسى وسيدنا موسى لابسين هدوم بيضاء في صورة بني آدمين وكلموني وقالوا لي إني أنا السيدة العذراء مريم”. 

حادثة المأساوية مضيفة الطيران التونسية

أدت هذه الهلاوس والاعتقادات الغريبة إلى جريمة مروعة، في لحظة من لحظات الانهيار العقلي، ارتكبت ريم، جريمة قتل مروعة بحق ابنتها “تارا”، زعمت ريم أنها تلقت أوامر من القوى الروحانية، إذ أيقظت زوجها من نومه طالبة منه سكين لتؤكد له أن موعد رحيلها قد أتى وتم استدعائها لرفيقها بالأعلى.

وعقب محاولات لتهدئتها من الزوج قررت أنها ستخلد للنوم حتى يهدأ روعها وستنام مع ابنتها، وذهبت لغرفتها عقب إحضار سكين ولفت حبل جلدي من حقيبة حول رقبة ابنتها وخنقتها وغطت جثتها، وعندما شرعت في ذبح نفسها بعنقها حاول زوجها منعها ولكنه لم يقدر على السيطرة عليها فأمسكت بمقص وطعنت نفسها بالرقبة، فطلب الإسعاف وحاول إنقاذها وسقطت فاقدة الوعي لتستيقظ على آثر جريمتها عقب إسعافها.

مضيفة الطيران التونسية

القبض على مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها 

وتم القبض على ريم بعد وقوع الجريمة، وبدأت النيابة العامة تحقيقًا شاملاً، وخلال التحقيقات، أدلت ريم باعترافات تفصيلية حول تجربتها مع علوم الروحانيات والهلاوس التي عانت منها، وشرحت كيف أنها اعتقدت أن لديها قدرات خاصة وتلقت أوامر من قوى روحية لتنفيذ الجريمة.

وتمت محاكمة ريم بن سعيد في محكمة جنايات القاهرة، حيث واجهت تهمًا بقتل ابنتها ومحاولة الانتحار، خلال جلسات المحاكمة، أثارت قضية ريم جدلاً واسعًا بسبب اعترافاتها الغريبة وتفاصيل حياتها الروحانية.

قرار محكمة جنايات القاهرة في قضية مضيفة الطيران التونسية 

أجلت محكمة جنايات القاهرة محاكمة ريم بن سعيد إلى جلسة 27 أغسطس، إذ أنه سيتم استكمال النظر في القضية، وتستمر المحكمة في الكشف عن الجوانب النفسية والعقلية التي أدت إلى ارتكاب هذه الجريمة البشعة.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى