رياضة

ما مصير النجم الجزائري رياض محرز؟


كشف برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني الشهير، عن اقترب النجم الجزائري رياض محرز من مغادرة مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويخطط “السيتيزنس” لتقوية خط هجومه بثنائي منتخب إنجلترا جاك جريليش وهاري كين، مما قد يحد من وقت لعب النجم الجزائري في الموسم المقبل.

وكشف البرنامج الإسباني الشهير “الشيرنجيتو” عن قيام وكيل رياض محرز بعقد جلسة عمل مع إدارة برشلونة الإسباني للنظر في إمكانية التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية.

ويسعى النادي الكتالوني لدعم صفوفه بلاعبين مميزين في الموسم المقبل، وذلك بهدف بناء فريق جديد يكون قادرا على تجديد العهد مع الألقاب المحلية والخارجية, فضلا عن الحفاظ على نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتعاقد “بلوجرانا” مع لاعبين من مانشستر سيتي خلال الأيام القليلة الماضية، هما المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، والمدافع الإسباني ​إيريك جارسيا.

وكان محرز تألق بشكل لافت خلال منافسات النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، بمساهمته في 6 أهداف ما بين صناعة وتسجيل، خلال 12 مباراة شارك فيها.

وتجدر الإشارة إلى نجم “محاربي الصحراء” يرتبط بعقد مع مانشستر سيتي يمتد حتى عام 2023، كما تبلغ قيمته السوقية مبلغ 42 مليون يورو في بورصة “ترانسفير ماركت”.

وكان “السيتيزنس” دفع مبلغ 67.8 مليون يورو لليستر سيتي، عند تعاقده مع النجم الجزائري رياض محرز في عام 2018.

وشارك محرز في 142 مباراة مع مانشستر سيتي سجل فيها 39 هدفا وأهدى 37 تمريرة حاسمة.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى