فن و ثقافة

لقب “نمبر وان”… جلسة صلح بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي


بعد خلاف دام لعدة شهور بين محمد رمضان الملقب بـ”الأسطورة” ومواطنه أحمد الفيشاوي حول لقب “نمبر وان” على الساحة الفنية في مصر، التقى الثنائي على هامش مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، وعقدا جلسة صلح.

وقال الفيشاوي، في تصريح خاص لـ”العين الإخبارية”: “بحب محمد رمضان ولم أتشاجر معه في يوم من الأيام”، لكنه لم يتطرق للخلاف بينهما، الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي طيلة الأشهر الماضية.

وكان محمد رمضان شارك في حفل افتتاح الدورة الخامسة  من مهرجان الجونة، التي انطلقت الخميس الماضي، وقدم اغنية بعنوان “جو البنات”، بينما يعرض للفيشاوي فيلم “قمر 14” خارج المسابقة الرسمية للمهرجان، ويشاركه البطولة خالد النبوي وشيرين رضا وغادة عادل.

ويعرض المهرجان في دورته الجديدة 37 فيلما روائيا طويلا و15 فيلما وثائقيا و23 فيلما قصيرا إضافة إلى 6 أفلام ضمن برنامج العروض الخاصة.

ومن أبرز الأفلام المشاركة في المهرجان فيلم “مقصورة رقم 6″ للمخرج الفنلندي يوهو كوسمانين و”واقعة” للمخرجة الفرنسية اُودري ديوان و”ثانية واحدة” للمخرج الصيني زانج بيمو و”عَلي صوتك” للمخرج المغربي نبيل عيوش و”كوستا برافا” للمخرجة اللبنانية مونيا عقل.

ويعرض المهرجان 7 أفلام مصرية منها فيلم “ريش” للمخرج عمر الزهيري الحاصل على جائزة أسبوع النقاد بمهرجان كان السينمائي و”أميرة” للمخرج محمد دياب الحاصل على ثلاث جوائز من مهرجان البندقية و”قمر 14″ للمخرج هادي الباجوري.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى