“لحظة تاريخية”.. تلاعب رونالدو بحسابات الأندية السعودية


حقق نادي النصر السعودي استفادة هائلة من صفقة التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، في غضون ساعات قليلة من الإعلان الرسمي.

انتقال رونالدو لاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق إلى النصر، ساهم في زيادة ضخمة في عدد متابعي حساب النادي على موقع “إنستغرام”.، بالنظر لشعبية اللاعب الجارفة.

قبل انتقال رونالدو إلى النصر لم يكن النادي يمتلك عبر “إنستغرام” أكثر من 990 ألف متابع، ثم زاد العدد إلى مليون و600 ألف متفرج.

ووصل عدد متابعي النصر عبر موقع “إنستجرام” صباح يوم الأحد لـ5.5 مليون متابع بزيادة أكثر من 4.6 مليون في أقل من 48 ساعة.

ويعتبر كريستيانو رونالدو الشخص الأكثر متابعة عبر موقع “إنستغرام” بـ526 مليون متابع، ليصب تأثيره على حسابات نادي النصر أيضا.

ومن جانبه يمتلك نادي الهلال 3.6 مليون متابع، وكان حتى قدوم الدون إلى ملعب “مرسول بارك”، هو النادي الأكثر شعبية عبر تلك المنصة.

كما يمتلك نادي الاتحاد الناشط في دوري المحترفين مليون و300 ألف متابع، مقابل 774 ألف لجاره الأهلي الذي ينافس هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى.

يذكر أن منشور انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر الذي نشره النادي السعودي عبر منصة “إنستغرام” قبل يومين، نال أكثر من 30 مليون علامة إعجاب.

تأثير رونالدو على النصر لم يتوقف على إنستغرام فقط، بل امتد إلى موقع”تويتر” فزاد عدد متابعي النادي من مليون و400 ألف متابع قبل قدومه إلى 3 ملايين و600 ألف، بزيادة تتجاوز الـ2 مليون.

ولكن لا يزال نادي الهلال يتفوق في عدد المتابعين على “تويتر” برصيد 10 ملايين و600 ألف، يليه الاتحاد بـ4.5 مليون، ثم النصر، وبعده الأهلي بـ2.1 مليون.

ويتوقع أن يحقق نادي النصر زيادة كبيرة في عدد المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يخص بيع قمصان النادي خلال الفترة المقبلة بسبب التعاقد مع أحد أفضل اللاعبين في التاريخ

Exit mobile version