رياضة

كيف يتأثر أشرف حكيمي بتصريحات زوجته؟


تستمر أصداء اتهام الدولي المغربي أشرف حكيمي بالاغتصاب مستمرة، بعدما دخلت زوجته على الخط لتزيد التكهنات بشأن مستقبله الكروي.

وفي أول تصريحات علنية بعد علمها بالقضية. أكدت الإسبانية هبة عبوك أنها بصدد الطلاق من أشرف حكيمي بعد تهمة الاغتصاب التي يواجهها منذ أواخر فبراير الماضي.

وأكدت عبوك أن قرار الانفصال كان قد تم اتخاذه قبل تلك الأحداث التي تعود إلى 26 فبراير حين أبلغت الضحية المشتبه بها (24 عاما)، مركزا للشرطة بالقرب من باريس، باعتداء حكيمي عليها.

ماذا قالت زوجة حكيمي عن اتهامه بالاغتصاب؟

وخرجت هبة عبوك ذات الأصول التونسية الليبية، عن صمتها في بيان على حسابها بموقع (إنستغرام) قائلة: “الحقيقة هي أنه منذ بعض الوقت، وبعد التفكير في الأمر مليًا، اتخذنا أنا ووالد أطفالي قرارا بإنهاء علاقتنا كزوجين، قبل وقت طويل من الأحداث التي وقعت والتي تورطت فيها إعلاميًا والتي أنا بعيدة عنها تماما”.

وأضافت: “مَن كان يتخيل أنه بالإضافة إلى مواجهة الألم المعروف الذي يترتب على الانفصال وتقبل الحزن الذي ينطوي عليه فشل مشروع عائلي كنت قد أعطيته جسدي وروحي، يجب أن أواجه هذا العار، لقد احتجت إلى وقت لأهضم هذه الصدمة”.

في الوقت نفسه، أنهت عبوك بيانها قائلة: “نظرا لخطورة الاتهام، لا يسعنا إلا أن نثق في حسن سير العدالة”.

 

يذكر أن أشرف حكيمي نفى تلك الوقائع، وندد محاموه بحملة “ابتزاز” للاعب.

كيف يتأثر أشرف حكيمي بتصريحات زوجته؟

من المتوقع أن تلقي قضية الاغتصاب وإعلان قرار الانفصال بظلالها على مستقبل نجم باريس سان جيرمان، حيث سيفقد حكيمي الاستقرار الأسري الذي كان يتمتع به مع هبة عبوك، والتي أنجب منها طفلين في عامي 2020 و2022.

كما سيجعل الإعلان عن الانفصال موقف حكيمي أسوأ في قضية الاغتصاب، وهو الذي من شأنه قد يؤثر على مستوى اللاعب المغربي الذي تألق مع منتخب بلاده في منافسات كأس العالم 2022 بقطر، خاصةً أنه كان بعيدا عن الملاعب خلال الفترة الماضية للإصابة.

من ناحية أخرى، سيؤثر كل هذا الارتباك المحيط بقضية حكيمي على القيمة السوقية للاعب، في الوقت الذي كان يحرز فيه اللاعب تقدما أكبر في مسيرته، خاصةً أنه لا يزال صغيرا حيث يبلغ من العمر 24 عاما، لكن يبقى إثبات تلك الاتهامات في محاكمة تجري أمام محكمة نانت.

 

جدير بالذكر أن القيمة السوقية لحكيمي تبلغ حاليا 70 مليون يورو بحسب تقديرات موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في هذا الشأن، وهي القيمة الأعلى في مسيرته.

ماذا قدم أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان؟

انضم حكيمي إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 قادما من إنتر ميلان مقابل 68 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى 2026.

وشارك الظهير المغربي في 32 مباراة مع الفريق الباريسي هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 5.

وإجمالا خاض حكيمي 73 لقاء بقميص باريس سان جيرمان، سجل خلالها 8 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى