حوادث

فيديو يوثق تحرش مصري بفتاة في السعودية


أثار مقطع مصور متداول على مواقع التواصل الاجتماعي استياء عارما في السعودية بعدما وثق محاولة وافد مصري التحرش بفتاة داخل وسيلة نقل.

وأظهر مقطع الفيديو القصير جدا، المنتشر عبر منصة “إكس” (تويتر سابقا)، يد سائق أتوبيس نقل، يحمل الجنسية المصرية. وهو يحاول لمس فتاة تجلس في مقعد قريب منه لكنها وضعته حقيبة اليد مكانها على المقعد، ويتردد أنها من كانت توثق الواقعة.

وسريعا، أصدرت وزارة الداخلية السعودية بيانا بشأن الواقعة. وكشفت فيه عن إلقاء القبض على الوافد الذي ظهر في مقطع فيديو و.هو يتحرش بفتاة في أثناء نقلها في مركبة.

وقالت الوزارة السعودية، في البيان: “قبضت شرطة منطقة الرياض على وافد من الجنسية المصرية. ظهر في محتوى مرئي وهو يتحرش بفتاة في أثناء نقلها في مركبة. وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة”.

الشخص المتهم في واقعة التحرش

وأثار مقطع الفيديو غضبا عارما لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي. إذ كتب أحدهم: “أتمنى أن يكون هناك عقوبة مغلظة ومضاعفة على قضايا التحرش حتى يكونوا عبره لغيرهم من المواطنين أو المقيمين”. وأضاف آخر: “مستفز أقسم بالله”.

ومع إعلان القبض على المتحرش، انهالت التعليقات على منشور وزارة الداخلية السعودية .مع ثناء على سرعة التحرك. وقال أحدهم: “الله يعزكم ويقويكم رجال أمننا الأبطال. ما شاء الله تفاعل سريع في إلقاء القبض على كل إنسان غير سوي يحتاج إلى تربية”.

وكتب آخر: “الله يعزك يا وطن ويحفظ أمننا على سرعة الاستجواب والحس الأمني”. وعلق ثالث: “الله يبشركم بالخير. ويبرد على قلوبكم على هالخبر ويديم أمن المملكة”.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى