حوادث

عراقي يقتل ابنته لنشرها فيديو على “تيك توك”


وقعت جريمة بشعة في محافظة الديوانية العراقية، الإثنين، إذ قتل أب عراقي ابنته البالغة من العمر 10 سنوات لنشرها فيديو عبر تطبيق “تيك توك”.

وأفادت منظمة حقوق المرأة العراقية لدعم النساء والعائلات، أن الطفلة ظهرت في مقطع فيديو تم نشره بطريق الخطأ على تطبيق تيك توك، وعندما علم الأب بحقيقة الأمر، انهال عليها بالضرب بشكل عنيف، ثم خنقها وعلى إثر ذلك فارقت الصغيرة الحياة”.

وأكد شهود عيان أن والدة الطفلة حاولت الدفاع عن ابنتها، وباءت كل محاولاتها بالفشل، وكانت النتيجة سقوط الطفلة الصغيرة على الأرض جثة هامدة، بعدما كسر والدها أسنانها ورأسها.

ونفى شهود عيان في التحقيقات ما تردد حول وقوع الأب تحت تأثير مواد مخدرة لحظة تنفيذ الجريمة، مؤكدين أن الأب لا يتعاطى أي مادة مخدرة، ولكنه كان يكره إنجاب البنات، ويراها عارا، لأنها عندما تكبر ربما ترتكب فعلا سيئا وتضع والدها في ورطة، وتلوث سمعته.

يذكر أن هناك دلائل كثيرة تؤكد أن مؤشر العنف الأسري في المدن العراقية ارتفع بصورة لافتة في السنوات الأخيرة، وسجلت منظمات حقوقية عراقية معدلات غير مسبوقة، وبلغت 15 ألف حالة في العام الواحد، وطالت ظاهرة العنف الأسري الأطفال وكبار السن، والنساء.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى