فن و ثقافة

طلاق أوزهان كوتش وديميت أوزدمير (صور)


بعد مرور 8 أشهر فقط على زواجهما، انتهت علاقة النجمين التركيين أوزهان كوتش وديميت أوزدمير بالطلاق رسميا بعد جلسة استماع واحدة في المحكمة.

وأثار انفصال الثنائي التركي الشهير الكثير من الجدل بين متابعيهما، كون علاقتهما الرسمية لم تدم طويلا وعصفت بها الكثير من الخلافات خلال الأشهر الماضية.

الانفصال جرى في محكمة أدالار بتركيا، التي استمعت لهما وللشهود في القضية ثم اتخذت قرارها بتطليقهما رسميا، لينتهي زواجهما الذي بدأ في 8 أغسطس 2022 بكل هدوء.

وعلق النجم التركي أوزهان كوتش، بعد انتهاء جلسة المحكمة، موضحا أنه وزوجته ديميت أوزدمير انفصلا بشكل نهائي بناء على اتفاق بينهما.

بينما صرحت ديميت أوزدمير، لصحيفة “سنوب” التركية، بأن المعلومات المتداولة بسبب طلاقها لا تعكس الحقيقة، مضيفة: “لست مندهشة من الادعاءات التي ظهرت”.

وأضافت النجمة التركية: “لم يحدث لنا شيء مثل الشائعات التي ظهرت في علاقتنا.. لقد قررنا إنهاء علاقتنا في إطار من الاحترام”.

وقبل أيام، شارك ديميت وأوزهان بيان انفصالهما عبر إنستغرام، وجاء فيه: “صحيح أننا قررنا إنهاء زواجنا، بعد أن رأينا أننا لم نتمكن من إنجاحه لفترة من الوقت، ونحن نعلم أن هذا القرار الذي اتخذناه في إطار الاحترام والتفاهم المتبادلين سيؤثر على عائلاتنا أيضا”.

وأضافا: “نحن نبذل قصارى جهدنا لتنفيذ هذه العملية بأكثر الطرق حساسية دون إزعاجهم أو إهمالهم، ونطلب بشدة أن يتعامل أصدقاؤنا وأعضاء الصحافة مع هذه العملية بنفس الحساسية”.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى