رياضة

صفقة تاريخية.. المغربي نصير مزراوي ينضم إلى مانشستر يونايتد


أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تعاقده مع الدولي المغربي نصير مزراوي من صفوف بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسيصبح نصير مزراوي ثاني لاعب مغربي يرتدي قميص مانشستر يونايتد بعد مواطنه سفيان أمرابط الذي قضى الموسم الماضي معارا في “أولد ترافورد”.

لكن مزراوي أصبح أول لاعب مغربي يتعاقد معه مانشستر يونايتد بصفة نهائية.

تفاصيل صفقة انتقال نصير مزراوي إلى مانشستر يونايتد

أفاد مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي، الثلاثاء، أن نصير مزراوي وقع عقود انتقاله للنادي حتى يونيو/حزيران 2028 مع خيار التمديد لعام آخر، ويتبقى تسجيله في القائمة.

ولم يعلن اليونايتد عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن تقارير صحفية أفادت بأنها كلفت النادي 15 مليون يورو كرسوم ثابتة، بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كمتغيرات.

ماذا قال نصير مزراوي بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد؟

وقال مزراوي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه الجديد: “إنه شعور لا يصدق أن تكون لاعبًا في مانشستر يونايتد، ولا أستطيع الانتظار للخروج في أولد ترافورد مرتديًا القميص الأحمر”.

وأضاف: “أعلم أنني أنضم إلى النادي في وقت مثير، فكل من تحدثت إليه لديه نفس الطموح بالنسبة لنا للفوز بالألقاب معًا، وأستطيع أن أشعر بالعزم على تحقيق ذلك”.

وأنهى قائلا: “لقد لعب إيريك تين هاغ دورًا مهمًا في تطوري كلاعب، لذلك من المثير أن أجتمع معه مرة أخرى مع دخولي سنوات الذروة في مسيرتي، كما أعرف ما يتوقعه من لاعبيه، وسأبذل كل ما في وسعي لمساعدة المجموعة على النجاح”.

ما هي ألقاب نصير مزراوي في مسيرته؟

فاز مزراوي بأربعة ألقاب للدوري، 3 منها مع أياكس أمستردام الهولندي وواحد مع بايرن ميونخ.

وشارك صاحب الـ26 عاما في 28 مباراة دولية مع منتخب بلاده، وكان جزءًا أساسيًا من الفريق الذي وصل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

نصير مزراوي بقميص مانشستر يونايتد

 

صفقات مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي

أصبح نصير مزراوي رابع صفقات مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لموسم 2024-2025.

وكان اليونايتد تعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت من بايرن ميونخ أيضا، بالإضافة إلى مواطنه جوشوا زيركزي من بولونيا والفرنسي ليني يورو من ليل.

يذكر أن مزراوي يعتبر ظهيرا ديناميكيًا بقدرات هجومية، كما يمكنه اللعب على الجانب الأيمن والأيسر في خط الدفاع.

نصير مزراوي بقميص مانشستر يونايتد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى