فن و ثقافة

سميث ينفي كونه «مثلي الجنس»


نفى الممثل العالمي ويل سميث أن يكون مثلي الجنس، بعد شائعات عن علاقة جنسية له مع الممثل ولاعب كرة السلة دوان مارتن.

وتصدر الممثل البالغ 55 عامًا والحائز على جائزة الأوسكار عناوين الأخبار قبل أسابيع، بعدما كشفت زوجته جادا سميث عن انفصالهما بالفعل لسنوات عديدة.

وذكرت صحيفة “مترو” البريطانية أن ويل سميث اضطر إلى التحدث علنًا عن هويته الجنسية، ونفى إلقاء القبض عليه وهو يمارس الجنس مع دوان مارتن.

جاء ذلك بعد مقابلة مع شخص يزعم أنه كان يعمل مساعدًا شخصيًا لويل سميث ويدعى “بلال” مع المؤثرة تاشا كيه، وانتشرت هذه المقابلة على نطاق واسع على “تيك توك”.

ويل سميث

وفي المقابلة، ادعى “بلال” أنه دخل ذات مرة غرفة تغيير الملابس الخاصة بويل سميث ووجده “يمارس الجنس مع دوان مارتن”، ما اضطر المتحدث باسم ويل سميث للرد.

وجاء الرد في بيان لموقع المشاهير الأمريكي “TMZ”، وقال فيه: “القصة ملفقة بالكامل، وكاذبة بشكل لا لبس فيه”، مشيرًا إلى أن “سميث” يفكر في اتخاذ إجراء قانوني.

ويبلغ دوان مارتن من العمر 58 عاما، وكان متزوجا من الممثلة تيشا كامبل بين 1996 و2020، واشتهر بدوره في مسلسل “LA’s Finest” وفي برنامج “All of Us”.

وتعاون دوان مارتن مع ويل سميث في العديد من الأعمال، بما فيها “The Fresh Prince of Bel-Air” بين عامي 1993 و1995، وفي 3 حلقات من “Bel-Air” عام 2022.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى