ساديو ماني يكشف أسباب اختياره بايرن ميونخ


كشف السنغالي ساديو ماني للمرة الأولى عن الأسباب التي دفعته لاختيار الانتقال لصفوف بايرن ميونخ هذا الصيف.

وتوصل نادي بايرن ميونخ لاتفاق مع ليفربول على ضم ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ماني، وصل إلى مدينة “ميونخ” الألمانية، صباح الثلاثاء وخضع للفحوصات الطبية، ووقع على العقود، في انتظار الإعلان الرسمي من البايرن يوم الأربعاء.

وقبل الإعلان الرسمي عن الصفقة، تحدث ماني عن أسباب اختياره لبايرن ميونخ. قائلا في حواره مع صحيفة “بيلد” الألمانية”: “عندما أخبرني وكيلي لأول مرة عن اهتمام بايرن ميونخ، شعرت بسعادة غامرة”.

وتابع: “لقد رأيت نفسي في بايرن ميونخ على الفور، بالنسبة لي كان النادي المناسب في الوقت المناسب. إنه أحد أكبر الأندية في العالم والفريق الذي يقاتل دائمًا من أجل جميع الألقاب، لذلك رأيت أن القرار الصحيح هو المجيء إلى هنا “.

وأضاف: “كانت هناك أيضًا استفسارات من أندية أخرى، هذا جزء من العمل. لكنني شعرت على الفور عندما قدم بايرن خطته لي، بأن هذا هو الفريق المناسب”.

ودخل بايرن ميونخ في مفاوضات منذ عدة أسابيع للحصول على توقيع الجناح السنغالي، بعدما أعرب الأخير عن رغبته في إنهاء رحلته مع ليفربول.

وأردف: “كل لاعب يريد الفوز بدوري الأبطال، أنا الآن في فريق تنافسي للغاية، لكن من المبكر التحدث عن نهائي دوري أبطال أوروبا. لكننا سنفعل كل ما في وسعنا للوصول إلى النهائي”.

وحول موقف البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يريد مغادرة بايرن ميونخ هذا الصيف. قال ماني: “لست لاعبًا يركز على أشياء من هذا القبيل، في الحقيقة لا أشغل نفسي”.

وأتم: “أنا هنا من أجل بايرن ميونخ، وسأفعل كل ما بوسعي للفوز بالألقاب مع زملائي في الفريق”.

وكان ماني توصل قبل عدة أيام لاتفاق على الشروط الشخصية في عقده مع بايرن ميونخ، والذي سيمتد إلى 3 سنوات براتب أسبوعي قد يصل لنحو 360 ألف جنيه إسترليني، بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية.

بدورها، ذكرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية أن بايرن ميونخ توصل لاتفاق على شراء ماني من ليفربول مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

Exit mobile version