فن و ثقافة

زينة تتقدم بدعوى جديدة ضد أحمد عز.. ما الجديد؟


أقامت الفنانة المصرية زينة دعوى قضائية في محكمة الأسرة ضد والد ابنيها الفنان أحمد عز. تطالب خلالها بزيادة النفقة، وذلك بعد الإيرادات الكبيرة التي حققها فيلمه “ولاد رزق 3”.

وقال محمد الدكر، محامي الفنانة زينة، إنه سيتقدم بمستندات رسمية للمحكمة تثبت دخل الفنان أحمد عز، خاصة بعد تقديمه مجموعة من الإعلانات. وفيلم “ولاد رزق”، الأمر الذي يجعل لابنيه الحق في زيادة النفقة.

وكانت محكمة مصرية قد قضت قبل عامين بإلزام الفنان أحمد عز بدفع مبلغ 20 ألفا و552 جنيها إسترلينيا، مصروفات دراسية لتوأميه من الفنانة زينة، زين الدين وعز الدين.

 وكانت محكمة الأمور الوقتية قد قضت برفض الدعوى المقامة من الفنان أحمد عز. التي يطالب فيها بتحويل طفلي الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى مدرسة أخرى مصاريفها أقل.

وفي يونيو 2022، قضت محكمة استئناف عالي الأسرة بإلزام الفنان أحمد عز بدفع نفقة شهرية قدرها 50 ألف جنيه لتوأم زينة.

وسبق أن أصدرت محكمة أسرة مدينة نصر حكما لصالح “توأم زينة” بإلزام أحمد عز بدفع مبلغ قيمته 41 ألفا و700 جنيه إسترليني. قيمة المصروفات الدراسية لهما، عن عامين دراسيين.

كما قضت بإلزامه بدفع 42 ألفا و350 جنيها مصريا قيمة مصروفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي. وألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة. 

تقدم المحامي معتز الدكر، دفاع الفنان زينة. بطلب إلى محكمة الأسرة من أجل زيادة نفقة طفليها التي تتحصل عليها من الفنان أحمد عز.

زينة تقيم دعوى زيادة نفقة على أحمد عز

وأوضح محامي الفنان زينة، أنه سيتقدم بمستندات رسمية تكشف الدخل الحقيقي السنوي الذي يتحصل عليه الفنان أحمد عز. وخاصة بعد فيلم أولاد رزق 3، بالإضافة إلى عدد من الإعلانات. وسيرفق هذه المستندات في مذكرة دعوى نفقة للصغيرين بشأن حقهم في الحصول على نفقة شهريًا.

وفي وقت سابق، أصدرت محكمة أسرة مدينة نصر. قرارًا يفيد بإلزام الفنان أحمد عز بدفع مبلغ قدره 21 ألفًا و552 جنيهًا إسترلينيًا، قيمة المصروفات الدراسية الخاصة بـ نجلي زينة وأحمد عز.

وحقق فيلم أولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف والفنان كريم قاسم، والفنان آسر ياسين، المعروض حاليًا في دور العرض السينمائي. إيرادات في شباك التذاكر أمس الاثنين بلغت نحو 908.301 جنيه.

ونجح فيلم أولاد رزق 3 منذ بداية عرضه في دور العرض السينمائي. إيرادات مرتفعة وسط توافد عدد كبير من الجمهور على مشاهدته.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى