صحة

رجل ينجب طفله الخامس رغم «قطع القناة الدافقة»


يستعد رجل روسي لمقاضاة عيادة طبية خاصة بعد إنجابه لطفل جديد رغم خضوعه لعملية قطع القناة الدافقة بعدما رزق بـ4 أبناء سابقا.

ووفقا لموقع odditycentral، اتخذ الأب مكسيم (45 عامًا)، من مدينة أوفا الروسية، قرارًا جذريًا في عام 2022 بإجراء عملية قطع القناة الدافقة للتأكد من عدم حمل زوجته مرة أخرى، بعدما أصبح أبًا للمرة الرابعة.

وزار الأب الروسي عيادة طبية محلية تدعى “بروميديتسينا” تجري عمليات قطع القناة الدافقة، ووافق على دفع 30 ألف روبل (330 دولارًا) للعملية.

وكانت العملية ناجحة وخرج مكسيم من العيادة بعد بضع ساعات فقط، وكان كل شيء على ما يرام حتى أوائل العام الماضي عندما أخبرته زوجة مكسيم أنها حامل مرة أخرى، وهو ما كان بمثابة صدمة كبيرة بالنظر إلى الظروف.

وعلى الرغم من آمال الرجل في الحصول على نتيجة إيجابية كاذبة في اختبار الحمل، إلا أنه في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي، أصبح أبًا للمرة الخامسة.

عندما اتصل مكسيم بالعيادة التي خضع فيها لعملية قطع القناة الدافقة للحصول على تفسير، طُلب منه الخضوع لاختبار الأبوة وتصوير السائل المنوي للتأكد من أنه لا يزال قادرًا على إنجاب الأطفال.

 وأكد كلا الاختبارين أن الرجل الروسي لا يزال يتمتع بالخصوبة، ولكن بدلاً من تحمل المسؤولية وصفت العيادة حالته بأنها “معجزة طبية”، وأخبرته أنه يجب أن يكون سعيدًا بإنجاب طفل.

وفقًا لقناة SHOT News Telegram، عرضت عيادة أوفا تسوية النزاع بإعادة تكلفة قطع القناة الدافقة إلى العميل، لكن مكسيم رفض العرض. ويقال إنه وعائلته يستأجرون محاميًا لمقاضاة العيادة للمطالبة بالأضرار المعنوية والنفقات القادمة المرتبطة بتربية طفل خامس.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى