حوادث

حفل تخرج ينتهي بجريمة مروعة


تحول حفل تخرج مدرسي غمرته الأجواء المبهجة واللحظات السعيدة إلى “كابوس” عندما اقتحم شاب المكان وأطلق النار مخلفا قتيلين و5 مصابين.

وشهدت ولاية فيرجينيا الأمريكية، تحديدا منطقة ريتشموند، هذا الحادث المروع الذي وقع في ختام حفل تخرج من المدرسة الثانوية، الثلاثاء، ما تسبب في فرار مئات الحاضرين في حالة من الذعر والبكاء والتشبث بأطفالهم

سمع الضباط داخل المسرح، حيث أقيم حفل تخرج مدرسة هوغوينت الثانوية، إطلاق نار حوالي الساعة 5:15 مساءً بتوقيت واشنطن، وعندما توجهوا إلى مصدره عثروا على العديد من الضحايا.

ونقلت وكالة “أسوشيتد برس” عن قائد شرطة ريتشموند، ريك إدواردز، قوله إن مشتبهًا يبلغ من العمر 19 عامًا حاول الفرار سيرًا على الأقدام، لكن ألقي القبض عليه وسيُتهم بتهمتي قتل من الدرجة الثانية.

وتابعت: “هناك ما لا يقل عن 12 شخصا عولجوا من القلق بسبب الفوضى، فضلا عن 5 آخرين أصيبوا في حادث إطلاق النار”.

وقال إدواردز إن أحد القتلى كان طالبًا يبلغ من العمر 18 عامًا تخرج للتو، بينما كان الآخر رجلًا يبلغ من العمر 36 عامًا كان هناك وقت حفل التخرج.

ولم يتم الكشف عن أسماء الضحايا، لكن الشرطة تعتقد أن المشتبه به، التي لم تكشف عن هويته بعد، يعرف على الأقل أحد الضحايا.

وقالت ماري كيت بروغان، المتحدثة باسم النظام الصحي بجامعة فرجينيا كومنولث، إن 6 أشخاص تم إحضارهم إلى المركز الطبي لجامعة فرجينيا كومنولث في وقت متأخر من يوم الثلاثاء، وتراوحت ظروفهم بين الخطيرة والحرجة.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى