حوادث

جريمة مروعة: مراهقة تقتل جدتها باستخدام عكازها (صور)


وجّهت السلطات الأمريكية في ولاية فلوريدا تهمة القتل “غير العمد” للمراهقة صوفيا كوفال، البالغة من العمر 14 عامًا، في حادثة وفاة جدتها البالغة من العمر 79 عامًا، يفهينيا كوفال. 

وفي التفاصيل التي أوردها موقع مجلة “بيبول” الأمريكية، وقع الحادث في 23 مايو الماضي، عندما وجدت الشرطة الجدة فاقدة للوعي في منزلها، مع وجود كدمات متعددة على جسدها.

وقالت شرطة مقاطعة براورد إن الجدة توفيت بجريمة قتل، وحددت حفيدتها صوفيا كمشتبه بها.

وتواجه صوفيا الآن تهمة القتل غير العمد كمراهقة، بسبب “الطبيعة الوحشية” للجريمة، وفقًا لما ذكره المدعي العام لمقاطعة براورد.

 وقال المدعي العام إن القضية ينبغي أن تُعالج في محكمة البالغين بعد النظر في حجج الدفاع.

69706fa8-e7db-427c-8242-3c7fe0b1da2e

 

ويوم الحادث، ترك والد صوفيا ابنته مع جدتها بينما ذهب لزيارة صديق. وعند عودته إلى المنزل، وجد والدته فاقدة للوعي، وتم إعلان وفاتها لاحقًا في المستشفى.

وتدعي التحقيقات أن صوفيا اعتدت على جدتها باستخدام حزام وعكاز مشي المسنين.

وتشير التقارير إلى أن صوفيا أخبرت والدها أنها ضربت جدتها دفاعًا عن النفس. وبعد الحادث، عبرت عن ندمها وقالت إنها “ساعدت” جدتها على الموت لأنها كانت “تموت بالفعل”.

وانتقلت صوفيا أخيرًا إلى فلوريدا من أوكرانيا بعد اندلاع الحرب، وأبلغ والدها الشرطة أن ابنته كانت تعاني “مشاكل سلوكية” بعد التجارب الصادمة للحرب وانفصاله عن والدتها، وأفاد بأنه أخذ هاتف ابنته كوسيلة للتأديب، يوم وقوع الحادث.

1f8df8d0-36e8-4de9-a48c-7b1255c5a3ea

 

وفي حال أُدينت صوفيا بالقتل غير العمد، فإنها ستواجه حبسًا يصل إلى 15 عامًا، لكن من الممكن أيضًا أن تُعاقب كمراهقة، مما يعني حبسًا أقصى يصل إلى ثلاث سنوات في منشأة إصلاحية للشباب، بحسب ما أكده خبراء في مجال القانون.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى