سياسة

تونس.. رئيسة الدستوري الحر ترفض مخطط التهدئة الذي يروج له الإخوان


أعربت عبير موسي، رئيسة الحرب الدستوري الحر بتونس، الأحد، عن رفضها مخطط التهدئة الذي يحاول الإخوان الترويج له، قائلة: سنحتل شوارع تونس قريبا لوقف التنظيم، حل الأزمة ليس بالتهدئة والسقوط في فخ التنويم الإخواني.

وجاء حديث موسي، الأحد، خلال وقفة احتجاجية بمحافظة سوسة الساحلية، بحضور رئيسي اتحادي الشغل ونقابة رجال الأعمال، حيث حذرت من مخطط حركة النهضة لخلق فرص توافق مسموم جديدة مع كل من يمكن السمسرة معه مثل رئيس الحكومة الأسبق الشاهد.

وأكدت أن ما تشتغل عليه الحركة الإخوانية اليوم هو شيطنة معارضيها واستقطاب قيادات النظام السابق وفاشلي الأحزاب الأخرى كما وصفتهم عبر قاعدة تونس للجميع المزيفة…لا للحوار مع أصحاب الدمار، مشيرة إلى أن أي حوار فيه النهضة طرفا هو خيانة لتونس وفساد حقيقي باعتبارها من أوصل البلاد لما هي فيه.

رئيسة الحزب الحر دعت التونسيين إلى التيقظ واستيعاب ما فعلته النهضة وداعموها بالبلاد؛ إذ باتت الدولة التونسية مرهونة لدى المؤسسات المالية الدولية، وفالت إن كل من تعامل مع الحركة الإخوانية وهادنها طوال السنوات الأخيرة سبب معها في غرق تونس في الديون.

تونس.. الدستوري الحر يواصل معركته ضد القرضاوي

ولفتت إلى أن المزايدة على مشاكل تونس واستعمالها إعلاميا بات عملة أغلب الطبقة السياسية والمنظمات الوطنية.

رئيسة الحزب الحر قالت في كلمتها إن النهضة تتعمد مقايضة التونسيين بحلول وهمية تذلهم بها ولا ينال نفعها سوى موالوها والمتواطئون معها وفي القطاعات جميعا.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى