تفاصيل فشل جديد لأجهزة الإخوان الأمنية والعسكرية


سجلت الأجهزة الأمنية والعسكرية التابعة لحزب (الإصلاح) “الذراع السياسية للإخوان المسلمين في اليمن” فشلاً جديداً في مدينة تعز.

وفي التفاصيل؛ أقدم مسلحون مجهولون على اختطاف رئيس شعبة التجنيد بمحور تعز التابع للإخوان في منطقة الصبيحة محافظة لحج أثناء عودته من العاصمة عدن. للمطالبة بإطلاق معتقلين لدى المحور.

وقد عقد محور تعز اجتماعاً طارئاً أمس للوقوف على تداعيات اختطاف رئيس شعبة التجنيد بالمحور والسبل الممكنة لتحريره، وألمح الكثير من المشاركين إلى وجود خيانات في المحور. خاصة أنّ المختطف يعمل في سرّية تامة.

 وقد تعرّض رئيس شعبة التجنيد العقيد فؤاد شمسان الجلال لعملية .اختطاف يوم الأحد الماضي في منطقة الصبيحة من قبل مسلحين ينتمون إلى الوازعية أثناء عودته إلى تعز قادماً من العاصمة المؤقتة عدن، واقتياده إلى منطقة الأحيوق التابعة لمديرية الوازعية جنوب غرب تعز للمطالبة. بإطلاق (3) متهمين بتهريب البشر تم ضبطهم من قبل اللواء (35) مدرّع في وقت سابق.

 وبحسب مراقبين، فإنّ الجلال جرى ترصده وتتبع تحركاته منذ انطلاقه من تعز حتى مغادرته عدن. رغم أنّ تحركات رئيس شعبة التجنيد تطغى عليها السرّية وانعدام الحراسة. وهذا قد يضع علامة استفهام حول عملية الاختطاف وكيفية تمكن وصول المسلحين إليه.

ويعتبر مراقبون أنّ ما حدث ضربة موجهة لمحور تعز. يدلّ على حالة فشل ذريع لأجهزة استخبارات محور تعز ولواء الجبولي تحديداً والمنطقة الرابعة والأجهزة الأمنية التابعة لجماعة الإخوان.

Exit mobile version