تغريم تامر حسني بعد اتهامه بسرقة أغنية


قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، بتغريم الفنان تامر حسني في الدعوى التي اتهمه فيها ورثة المؤلف الراحل عبد العزيز عمار بالتعدي على حقوق الملكية الفكرية لأغنية “راجعلي ليه”. التي كتبها الشاعر الراحل وتم تسجيلها بالشهر العقاري قبل أن ينسبها تامر لنفسه.

وأكد المحامي أحمد حمزاوي، المسؤول عن الدفاع عن ورثة المؤلف عبد العزيز عمار. أنه لن يترك حق الراحل عبد العزيز عمار مؤلف أغنية “يا عم سيبك”. التي طرحها تامر حسني باسم “راجعلي ليه”، خاصة بعد تأييد الحكم لصالح ورثة الراحل بثبوت التعدي على حق الملكية الفكرية للراحل. وإلزام تامر حسني بالتعويض المادي.

وكشف المحامي أحمد حمزاوي أن الدعوى تعود إلى عام 2006. عندما سجل عبد العزيز عمار كلمات أغنية “يا عم سيبك” تحت عنوان “راجعلي ليه”، في جمعية المؤلفين والملحنين. وفوجئت أسرة الراحل بعد مرور فترة على تسجيلها، أن كلمات الأغنية انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي. مؤكدًا أن زوجة الراحل حركت أول دعوى قضائية عندما حصلت على شهادة رسمية تثبت ملكيته لكلمات الأغنية بتاريخ 23 تشرين الثاني (نوفمبر) 2022. قائلًا: “زوجة الراحل لم تلجأ للقضاء إلا بعد حصولها على أوراق رسمية تثبت ملكية زوجها لتأليف كلمات الأغنية”.

وكان تامر حسني قد طرح أغنية “راجعلي ليه” عام 2006. ونسب كلماتها وألحانها لنفسه، وعاد وقام ببيعها للفنانة شيرين وجدي في العام نفسه.

عودة تامر حسني وبسمة بوسيل

وتواصل «الوطن» مع مصدر مقرب من الثنائي، وأكد أنهما بالفعل اتفقا على كل شيء للعودة مرة أخرى، ومن المقرر أن يحدث ذلك رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة. وعقب هذه الخطوة سيقوما بالإعلان عبر حساباتهما الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر، أن الثنائي اتفق على العودة مجددا. وذلك حرصا منهما على مصلحة أولادهما، وكذلك بسبب علاقة الحب التي تربطهما.

بسمة بوسيل تعلن عودتها لتامر حسني قريبا

وكانت بسمة بوسيل، أعلنت بشهر رمضان الماضي، خلال حلولها ضيفة على برنامج ع المسرح، الذي تقدمه الإعلامية مني عبد الوهاب على شاشة قناة الحياة. أنها ستعود للفنان تامر حسني قريبا.

Exit mobile version