تطورات جديدة بين مبابي وباريس سان جيرمان


كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بين كيليان مبابي وناديه باريس سان جيرمان بعد رفض اللاعب تفعيل بند تمديد عقده حتى 2025.

وأبلغ كيليان مبابي إدارة باريس سان جيرمان بعدم رغبته في تمديد عقده لما بعد 2024، ليحق لقائد منتخب فرنسا الجديد الرحيل مجانا عقب نهاية الموسم المقبل 2023-2024.

وعاد ريال مدريد ليبدي اهتماما قويا بضم مبابي وفقا للتقارير، في الوقت الذي قد يتجه فيه باريس سان جيرمان لبيعه هذا الصيف لتجنب خسارته مجانًا الصيف المقبل في صفقة انتقال حر.

ما جديد مفاوضات باريس سان جيرمان ومبابي؟

حسبما كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن هناك ما يمكن تسميته بالأخبار السارة لجماهير باريس، وهو أن هناك محادثات بين كيليان مبابي وإدارة النادي، ولكن لا يوجد تقدم حتى الآن.

وأضافت الصحيفة أن باريس ومبابي يجريان المناقشات بدون اجتماع رسمي، لأن الطرفين لا يريدان خلافات كبيرة، مؤكدة أن البعض يعتقد أنه عند اتخاذ خطوة واحدة إلى الأمام، بعدها يعود الطرفان خطوتين إلى الوراء.

وأشارت إلى أن رسالة باريس سان جيرمان هي نفسها، وهي أن النادي لا يريد خسارة مبابي مجانًا، خاصةً أن ذلك من شأنه أن يعرض موارد النادي المالية للخطر، ويرحبون بفكرة المغادرة هذا الصيف.

وأوضحت “ليكيب” أن باريس يضغط على مبابي لتجنب المغادرة كلاعب حر في عام 2024، خاصةً بعدما كان يعتقد النادي أن اللاعب قد وعد بعدم المغادرة مجانا، ولكن الأمر يبدو الآن معاكسا.

وأنهت تقريرها بالإشارة إلى أن باريس أصبح متأكدا من أن استراتيجية مبابي هي الرحيل مجانا من أجل الحصول على مكافأة توقيع كبيرة.

جاء ذلك في الوقت الذي أكد فيه البرنامج الإسباني الشهير “إل شيرينجيتو” أن باريس سان جيرمان عرض على مبابي نصف مليار يورو (500 مليون يورو) لتجديد عقده لمدة 3 مواسم حتى صيف 2027، غير أن اللاعب رفض العرض.

جدير بالذكر أن مبابي (24 عاما) أصبح الهداف التاريخي لـ”PSG” بعد تسجيله 212 هدفا في 260 مباراة لعبها مع فريق العاصمة، وحصد اللاعب 12 لقبا على الصعيد المحلي، أبرزها الدوري الفرنسي 5 مرات.

Exit mobile version