تركيا: رجل مسلح يجبر مدير مدرسة على إلغاء رسوب ابنه (فيديو)


لم يتقبل أب تركي، وجود نجله في الصف السادس المتوسط للعام الثاني تواليًا، فتوجه نحو المدرسة حاملًا مسدسه لإجبار المدير على إلغاء قرار رسوب ابنه.

ووقعت الحادثة التي نجا فيها المدير “مصطفى أورنك” بسبب تعطل المسدس المفاجئ، في ولاية “مانيسا” التركية، عندما أشهر الأب “سعيد آيت” سلاحه في وجه المدير، وضغط على الزناد، ليفاجئ بعدم إطلاق الرصاص.

وقالت تقارير محلية، إنه على حين انشغل الأب الغاضب في معالجة العطل في مسدسه، نجا المدير من ذلك الهجوم المسلح الذي كاد يودي بحياته، على الرغم من إطلاق المهاجم رصاصة في نهاية الأمر من دون أن تصيب أحدًا.

وأظهر مقطع فيديو صورته كاميرا مراقبة في المدرسة، الأب وهو يوقف سيارته أمام المدرسة، خلال وُجود المدير قرب بوابتها الرئيسة برفقة أحد عمال النظافة أو حراس الأمن.

وكان الأب بدأ مهمة إلغاء رسوب نجله بتهديد المدير خلال مكالمة هاتفية، قبل أن يتوجه للمدرسة ويواجه المدير بالسلاح.

وتلاحق الشرطة الأب الذي فرّ من المكان واختفى عن الأنظار، لإكمال تحقيقاتها في الحادثة، التي أثارت ردود فعل واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي بتركيا، بعد تناقل مقطع فيديو الأب المسلح الذي بدا متمكنًا من استخدام السلاح بهدوء، خلال إطلاق النار الفاشل على المدير.

وطالب مدوّنون أتراك السلطات بتقييد شراء السلاح واستخدامه في البلاد، وتوفير حماية للمعلمين من العنف الذي يتعرضون له من قبل بعض الطلاب وذويهم.

Exit mobile version