تامر حسني يحير الجمهور بمنشورات متناقضة


حير المطرب المصري تامر حسني جمهوره بمجموعة من المنشورات المتضاربة، التي يتزامن نشرها مع تصاعد أزمته مع طليقته بسمة بوسيل.

وتأتي منشورات المطرب الشهير بعد ساعات فقط من أزمة فجرتها طليقته، بعدما نشر مقطعا مصورا من حفل زفاف هالة عمر، مسؤولة “السوشيال ميديا”.

ونشر تامر حسني، عبر خاصة “ستوري” على حسابه الرسمي بتطبيق “إنستغرام”، أكثر من 4 أغنيات معروفة قدمها سابقا مركبة على صوره من بينها لقطات من حفل زفاف مساعدته التي أحياه قبل يومين.

القصة القصيرة “ستوري” الأولى التي نشرها تامر كانت جزءا من أغنية “100 وش” التي شارك في غنائها مع 3 آخرين، وركبها على صورته من حفل الزفاف، ويقول فيها: “اللهم احفظنا من القريب قبل الغريب، واحفظنا من اللي حافظنا وكارهنا وعامل حبيب”.

وأتبعها بـ”ستوري” أخرى يقول فيها: “أنت عارف غلاوتك يا حبيبي قد إيه، أنت عارف قيمة حبك جوه قلبي تسوى إيه”، دون إشارة لأحد لكن وضعها على صورة سيلفي التقطها لنفسه وهو يبتسم.

وفي قصة ثالثة على صورته وهو حزين، تردد صوت تامر وهو يقول: “لو فعلا بتهمك راحتي زي ما بتقول، كان المفروض لما تشوفني تفهم ع طول، إنك طول ما أنت بعيد عني العمر بيجري ويسرقني ووجعي بيطول”.

وفي واحدة مختلفة وعلى صورته وهو حزين أيضا، قال تامر “عرفت اللي فيها، عينيه بان عليها، يا قلبي إنه محبنيش”، وأغنية خامسة يقول فها “أنا تعبان من غيرك، اسمعني وراضي ضميرك، لو عادي تسيبني لغيرك، أنا والله أموت”.

أزمة تامر حسني وبسمة بوسيل

رغم انفصالهما بشكل مهذب الشهر الماضي، فإن شكل علاقة تامر حسني وبسمة بوسيل لم يستمر هكذا طويلا خصوصا بعد إحياء الفنان حفل زفاف هالة عمر.

وتصدر اسم بسمة محركات البحث بعد هجومها على هالة عمر بشكل صريح لأول مرة، إذ نشرت صورة من حفل زفافها وعلقت: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”، لتفتح بابا للتكهنات بأنها وراء انفصالهما.

وأعلنت الفنانة المغربية المعتزلة، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، انفصالها رسمياً عن تامر حسني يوم 27 أبريل/نيسان، ليعيد تامر نشر خبر الانفصال عبر صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدا الأمر.

Exit mobile version