بيونسيه على قائمة المشتبهين.. تورط محتمل في حفلات ديدي السرية


حُدد الخامس من مايو/أيار 2025 موعداً لمحاكمة نجم الراب الأمريكي شون ديدي كومبس، الذي يواجه اتهامات بالابتزاز والاتجار بالجنس والدعارة.

يأتي الإعلان بعد جلسة استماع في محكمة نيويورك، حيث يواجه ديدي تحقيقات فيدرالية منذ اعتقاله في سبتمبر/أيلول الماضي.

المحامية أرييل ميتشل كيد، التي تمثل إحدى الضحايا، كشفت عن وجود ثلاثة أشرطة فيديو مزعومة صوِّرت داخل منزل ديدي، وتظهر مشاهير من الدرجة الأولى في مواقف حميمية، بينهم ديدي وشخصيات أخرى من عالم الفن والمجتمع الراقي.

وأوضحت أن المعلومات التي حصلت عليها تفيد بوجود هذه التسجيلات، لكنها لم تشاهدها بعد، مما يزيد من الغموض حول تورط هؤلاء المشاهير.

من بين الأسماء المتداولة في الصحافة العالمية حول تورطهم في الحفلات السرية لشون ديدي، ظهرت أسماء لامعة مثل بيونسيه، الأمير هاري وجاستن بيبر.

وأثارت هذه الأخبار قلقاً متزايداً حول حجم التورط بين نجوم هوليوود والمجتمع الراقي في هذه الحفلات المشبوهة التي كانت تُقام خلف الأبواب المغلقة.

شون كومبس، الذي عُرف بأسماء مثل بَف دادي أو ديدي، محتجز منذ 16 سبتمبر/أيلول الماضي ويخضع للتحقيق في تهم تشمل الاتجار بالجنس، والدعارة القسرية، والابتزاز، وفقًا لصحيفة “لوفيغارو” الفرنسية.

كما تقدمت لورين بيسكيوتا، المساعدة السابقة لكيني ويست، بدعوى قضائية ضده تتهمه بتعريضها للمخدرات، والاعتداء عليها خلال جلسة استوديو استضافها مع النجم شون “ديدي” كومبس.

 تأتي هذه الدعوى كإضافة لدعوى سابقة قدمتها بيسكيوتا ضد ويست في يونيو الماضي، تتعلق بالتحرش الجنسي، وخرق العقد، وإنهاء الخدمة بشكل غير قانوني.

في الدعوى الجديدة، التي تم تقديمها في 13 أكتوبر 2024، كشفت بيسكيوتا، التي عملت كمساعدة شخصية لويست من 2021 إلى 2022، عن تفاصيل مروعة تتعلق بالحادثة.

وفقًا لوثائق المحكمة، تمت دعوة بيسكيوتا وعميلها الفني السابق، لحضور جلسة استوديو في سانتا مونيكا بكاليفورنيا، حيث كان ويست يستضيفها مع ديدي، في حين لم توجه بيسكيوتا أي اتهام لديدي.

أفادت بيسكيوتا أن المشروبات تم تقديمها للحضور، تلاها إعلان بأن الجميع يجب عليهم شربها إذا أرادوا البقاء.

 وزعمت أن المشروب الذي تم تقديمه لها كان مضافًا إليه مادة غير معروفة، مما جعلها تشعر بالدوار وعدم التحكم في جسدها وكلامها، وعندما استيقظت، كانت تشعر “بالمرض الجسدي والارتباك”، ولم يكن لديها أي ذاكرة عن تلك الليلة، مما أدى بها إلى الشعور بالإحراج.

 عانت بيسكيوتا من مشاعر الاغتراب والاشمئزاز، مما دفعها للتفكير في ترك العمل مع ويست لكنها قررت التحلي بالصبر حتى تحصل على مستحقاتها المالية.

وتناولت الدعوى القضائية، تفاصيل الحفلات المشينة المزعومة التي أقامها ويست. وآرائه التي تضمنت خطابات مليئة بالكراهية. وإجباره للموظفين على رسم الصليب المعقوف، بحسب “ديلي ميل”.

وادعت بيسكيوتا، أن كاني ويست، وعدها بدفع راتب سنوي قدره 4 ملايين دولار. وتباهى بذلك أمام مغني الراب جاي زي، ثم طردها ظلما وتراجع عن مكافأة نهاية الخدمة البالغة 3 ملايين دولار.

وفي دعوتها القضائية، قالت إن مغني الراب كاني ويست. قام بتخديرها والاعتداء عليها، ولم يعترف بذلك إلا في أسابيعه الأخيرة كمدير لها”.

Exit mobile version