بعد فيديو مخل.. الأمن المصري يقبض على “الراقصة صوفيا لورين”


ألقت الشرطة المصرية القبض على الراقصة الشهيرة والمعروفة على تطبيق “تيك توك” باسم “صوفيا لورين”.

تم ضبط صوفيا لورين في أحد النوادي الليلية بمنطقة العجوزة في محافظة الجيزة.

 

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المصرية، جاء القبض عليها بعد أن رصدت الأجهزة الأمنية مقاطع فيديو لها وُصفت بأنها تخالف الآداب العامة، حيث ظهرت فيها وهي تستعرض أجزاء حساسة من جسدها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أثناء التحقيق معها، أقرت “صوفيا لورين” بارتكاب الأفعال المنسوبة إليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها.

كما ألقت قوات الأمن المصرية القبض على شخص من محافظة أسيوط، جنوب البلاد، بعدما حول منزله لورشة لتصنيع الأسلحة النارية والاتجار فيها.

وذكرت وزارة الداخلية المصرية أن الأجهزة الأمنية ضبطت عنصرا إجراميا في أسيوط بتهمة إدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والاتجار فيها، وبحوزته 28 قطعة سلاح

ووفقا لوسائل إعلام محلية فإن التحريات كشفت عن أن المتهم عاطل ومقيم بدائرة مركز شرطة البداري، وله معلومات جنائية، موضحة أنه أدار ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والاتجار بها متخذًا من محل سكنه مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحيازته رشاش “جرينوف” وبندقية آلية و5 بنادق خرطوش و21 فرد محلي وعدد من الطلقات ومجموعة من الأجزاء والأدوات المستخدمة في التصنيع. وبمواجهته، اعترف بنشاطه الإجرامي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الاتجار في الأسلحة النارية غير المرخصة وضبط القائمين على إدارة ورش تصنيعها.

Exit mobile version