انتصارات متواصلة لقوات العمالقة ضد مليشيات الحوثي الإرهابية باليمن


انتصارات كبرى حققها الجيش العسكري اليمني طيلة الفترات الماضية ضد مليشيات الحوثي الإرهابية. ولم يكتفي بتخليص أراضيه من بطش هاته الجماعات الإرهابية بل عمل أيضا على تحرير المناطق التي سلمتها الشرعية للحوثيين.

تدمير 11 آلية عسكرية

وتمكن التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن من تدمير 11 آلية عسكرية حوثية أثناء العمليات العسكرية بمأرب وحجة. 

وفي بيان له صرح التحالف العربي على أنه تمكن من تدمير 11 آلية عسكرية وخلف سقوط ضحايا بصفوف الحوثيين من خلال 14 عملية استهداف ضدهم بال 24 ساعة الماضية.

انتصارات الجيش اليمني

وقد تقدمت قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية بشكل كبير بجبهات جنوب مأرب وإنجاز عملية التفاف ناجحة نحو معسكر أم الريش. وذلك من أجل قطع آخر سبل الإمداد الحوثية نحو المحور الرملي بشكل كلي.
وتؤكد القوات المسلحة باستمرار بأنها القوة الساحقة للإرهاب، انخراطا من الجنوب في نطاق حماية الأمن القومي العربي. عن طريق الجهود السامية التي يقوم بها بالاشتراك مع التحالف العربي.

وحققت ألوية العمالقة الجنوبية عدة انتصارات ضد المليشيات المدعومة من إيران بمحافظتي شبوة ومأرب.
وصرح المتحدث باسم القوات المسلحة الجنوبية محمد النقيب على استمرار الجهود المبذولة والقدرات بغية ردع مليشيات الحوثي وتوقيفها عند حدها. مضيفا أن هاته الجهود أثارت الرعب بصفوف مليشيات الحوثي ومن يدعمها. لافتا إلى التضامن الذي شكله التحالف العربي والقوات المسلحة الجنوبية لوقف الخطر الذي تشكله هاته المليشيات. وقد جسد هذا التضامن مدرسة قومية وأكاديمية عسكرية قتالية حافلة بالتجارب والخبرات.

دعم يمني 

وأعرب رواد جنوبيين لتويتر عن إطرائهم بخصوص الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية وألويتها ضد الحوثيين. مشددين على أن جيش الجنوب أكد جدارته عسكريا وسياسيا وتنمويا.كما لفتو إلى التنسيق الفعلي للعمليات المشتركة مع التحالف العربي.

كما وضحو على استمرار القوات الجنوبية بمواجهة المد الفارسي وكبح امتداده بالجزيرة عبر التصدي للحوثيين بغية حماية الوطن العربي كافة. كما ناشدوا الدول العربية بدعم قوات الجنوب العربي لكونها الحصن المتين للمنطقة برمتها ضد التهديد الذي تشكله هاته المليشيات الإرهابية.

وأكدوا أنه من حق القوات المسلحة ان تدافع عن الجنوب العربي عبر مواجهة التحديات التي تفرضها قوى معادية تنفيذا لأجندات إخوانية.

مقتل قيادي

وقد تمكن المقاومة الجنوبية باليمن من إطاحة قيادي بارز بمليشيات الحوثي أثناء زيارته الخطوط المتقدمة لجبهات الضالع.

وقام قناصو المقاومة الجنوبية بتنفيذ عمليات متفرقة بمحافظة الضالع. نجم عنها سقوط قتلى وجرحى بصفوف المليشيات المدعومة من إيران.

Exit mobile version