حوادث

القصة الكاملة لجريمة «طالب الدقهلية» المروّعة


شغلت جريمة “طالب الدقهلية” الرأي العام المصري في الآونة الأخيرة، بعد العثور على جثمان الفقيد والكشف عن تفاصيل مؤلمة.

وحظيت جريمة “طالب الدقهلية” في مصر بتفاعل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة مع تدخل الجهات المعنية فيها، وموافاتها الرأي العام بأحدث المستجدات.

وخيّم الحزن على قرية “عمر بن الخطاب” التابعة لمركز الستاموني في محافظة الدقهلية، منذ إعلان اختفاء الطالب إيهاب أشرف عبدالعزيز، ومن ثم العثور على أجزاء من جثمانه خلال الأيام الماضية.

بيان النيابة المصرية بشأن طالب الدقهلية

وأصدرت النيابة العامة المصرية بيانا عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، كشفت خلاله تفاصيل الحادث، وأقوال والد الضحية، واعترافات المتهم.

وكشف البيان أن تحقيقاتها الخاصة بالقضية، التي تحمل رقم 1041 لسنة 2024 جنح الستاموني، تشير إلى أن مركز شرطة الستاموني بمحافظة الدقهلية تلقى إخطارًا، في يوم 14 فبراير/شباط الجاري في تمام الساعة السادسة مساء، بالعثور على نصف سفلي لجسم آدمي غير معلوم.

وأشار البيان إلى أن نصف الجثمان جرى نقله إلى مستشفى بلقاس العام بمعرفة الأهالي، فيما انتقلت النيابة العامة إلى مكان العثور على الجثمان، وتبين أنه كان في “أرض زراعية مغمورة بالماء”.

طالب الدقهلية

أقوال طالب الدقهلية

وذكر بيان النيابة العامة أنها استمعت لأقوال والد الطالب، وأقر بأن الجزء المكتشف من الجثمان يعود لنجله.

وقال الأب في أقواله إن نجله كان قد توجه لحضور درس في مادة علمية يقدمها أحد الأشخاص، وبعد التواصل مع الأخير في وقت لاحق لأكثر من مرة لم يستجب.

وفي المحاولة الأخيرة من محاولات الاتصال. رد شخص مجهول وأبلغ الأب بأن نجله تعرض للخطف، وطلب منه الحصول على فدية مالية قيمتها 100 ألف جنيه بحسب إشارة البيان.

اعترافات المتهم

وأفادت تحريات جهات التحقيق بأن الجاني هو طالب جامعي. تكفل بإعطاء الضحية درسا خصوصيا في إحدى المواد الدراسية العلمية. وألقت الشرطة القبض عليه بعد بحث دام 10 أيام.

واستجوبت جهات التحقيق المتهم، وبدوره اعترف بجريمته بشكل تفصيلي. وأرجعها إلى “مروره بضائقة مالية” بحسب البيان.

أحداث الجريمة

وأفادت وسائل إعلام محلية بأن المجني عليه يبلغ من العُمر 16 عاما، وفُصلت رأسه عن جثمانه. الذي عُثر عليه وهو منقسم إلى نصفين، وإلقاء كل جزء في منطقة مختلفة. بهدف عدم اكتشاف الجريمة.

ونجحت جهات التحقيق في جمع أجزاء الجثمان، فيما تستجوب المجني عليه. ونجارا ساعد المتهم الأول في تنفيذ الجريمة وتقطيع الجثمان إلى 3 أجزاء. فيما أمرت النيابة العامة المصرية بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

طالب الدقهلية

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى