العثور على رضيعة في “فم كلب” بلبنان


شهدت مدينة طرابلس شمالي العاصمة اللبنانية بيروت، حادثة غريبة بعد إنقاذ طفلة حديثة الولادة كانت داخل حقيبة بلاستيكية يجرها كلب.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن الطفلة تم إنقاذها بشكل استثنائي على يد كلب، حيث وجدت داخل حقيبة بلاستيكية سوداء في وقت مبكر من صباح الأربعاء، في مشهد أثار ضجة مجتمعية واسعة داخل لبنان.

وفي التفاصيل، ووفق ما هو منشور في أكثر من وسيلة إعلامية محلية، فإن أحد سكان مدينة طرابلس، شهد كلبا يجر حقيبة فيما استمع لصوت أنين طفل بداخل الحقيبة، الأمر الذي دفعه إلى معاينة الحقيبة على الفور، ليتبين وجود طفلة بداخلها، فشرع إلى إنقاذها وتوجه سريعاً إلى أحد المستشفيات لعلاجها.

وتعاني الطفلة حديثة الولادة من جروح متفرقة في جسدها، بحسب تقارير المستشفى الذي نقلت إليه الطفلة وهي في حالة إعياء، فيما لم يتبين بعد صاحب ارتكاب هذة الجريمة.

وأثارت القصة حالة من الجدل الكبير على منصات مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان بوجه عام، وعبر الكثير من اللبنانيين عن غضبهم الشديد من الواقعة من خلال تغريدات على منصتي فيس بوك وتوتير.

وفي الوقت الذي أثنى فيه الكثير من الردود على سلوك الكلب، شن كثيرون هجوماً لاذعاً على البشر، باعتبار أن الكلب أكثر وفاءً وإنسانية من البشر.

وغردت مستخدمة لتويتر تدعى “أم عمر”، قائلة: “الكلب لم يترك الطفلة وحيدة في الشارع على عكس الوحوش الذين هم على هيئة بشر وقاموا برميها. وأضافت متداركة بأن “الوحوش أنفسهم أرحم ممن قاموا برمي الصغيرة”.

وشكلت الحادثة نوعاً من الذعر داخل البلاد، وغرد أحد الأشخاص ويدعى “علي” قائلاً: “هذا المشهد الذي شهدته طرابلس. لا يمكن رؤيته حتى في أفلام الرعب إن لم تكونوا أهلًا للإنجاب لمَ تنجبون الأطفال.

Exit mobile version