البرلمان العربي يجدد دعمه للعملية السياسية والحوار بين الأطراف الليبية


جدد البرلمان العربي دعمه الكامل للعملية السياسية والحوار بين الأطراف الليبية، الذي ترعاه الأمم المتحدة، والهادف إلى الوصول لحل سياسي ينهي الانقسام ويحفظ وحدة وسيادة ليبيا.

وفي بيان نشر الجمعة،قال الدكتور مشعل بن فهم السلمي، رئيس البرلمان العربي، إنه في إطار جهود البرلمان العربي لدعم العملية السياسية والحوار بين الأطراف الليبية، تم بحث هاتفيا مع السفير غسان سلامة المبعوث الأممي لليبيا، آخر التطورات السياسية في ليبيا، وأطلعته على الجهود التي يبذلها البرلمان العربي لدعم العملية السياسية للوصول لحل سياسي يحفظ وحدة وسيادة ليبيا.

وأدان رئيس البرلمان العربي الأربعاء الماضي بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف مقر مفوضية الانتخابات بالعاصمة الليبية طرابلس، وأدى إلى مقتل وإصابة عدد من الموظفين وقوات الأمن.

وأعلن السلمي وقوف البرلمان العربي مع الشعب الليبي ضد كل ما يهدد أمنه ويعطل مسار العملية السياسية التي شهدت تطوراً إيجابياً ملموساً في الآونة الأخيرة من جميع الأطراف السياسية الليبية.

داعيا جميع أبناء الشعب الليبي وجميع القوى السياسية، للوقوف ضد هذه الأعمال الإجرامية الجبانة والتصدي لهذه العصابات الإرهابية، والتمسك بالمصالحة والحوار الوطني سبيلاً لتحقيق الأمن والاستقرار في دولة ليبيا.

Exit mobile version