فن و ثقافة

اتهام جديد لصلاح الدين التيجاني بالتحرش: “نفسي أطوف حواليكي”


خرج الشيخ صلاح الدين التيجاني، في بث مباشر، رفقة الكاتب المصري عبدالرحيم كمال، للدفاع عن نفسه من تهمة التحرش بفتاة تدعى خديجة خالد، وقال إن الفتاة تعاني من مرض نفسي، وإن دفاع والدتها عنه يعد دليل براءة واضحا.

ولم تمض ساعات إلا ووجد “التيجاني” نفسه في مأزق جديد، لا يقل خطورة عن الأزمة التي اشتعلت الأربعاء، حيث هاجمته فتاة أخرى تدعى غالية مدبولي.

نشرت غالية رسالة دعم للفتاة خديجة خالد، لكنها في الوقت نفسه أدانت تصرفات الشيخ، فكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”: “أتمنى يا خديجة شهادتي توصلك، ذات مرة تحدثت مع الشيخ صلاح الدين التيجاني، وقلت له نفسي أروح الكعبة، فقال لي إنتي عند ربنا أحسن من الكعبة، نفسي أطوف حواليكي.. وأقبل فيكي الحجر الأسود”.

الشيح صلاح الدين التيجاني

واختتمت الفتاة رسالتها قائلة: “كلنا لا نملك القدرة على الكلام يا خديجة، لكن ظنوني تأكدت بعد موقفك”.

وكانت الفنانة سمية الخشاب دافعت عن الشيخ المتهم بالتحرش، وقالت في تصريحات صحفية إنها “تعاملت مع هذا الرجل، ولم ترَ منه شيئا مسيئا، وهو رجل على خُلق، واستفادت كثيرا من جلساته، كما أشارت إلى أن زوجها السابق أحمد سعد هو مَن عرفها عليه”.

ودفع الفضول الجمهور إلى إلقاء نظرة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لمعرفة أصدقائه وطريقة رده على متابعيه، وتبين من ذلك أن هناك صداقة قوية تربطه بعدد من المشاهير مثل الكاتب عمر طاهر، والفنان علاء مرسي والفنان حجاج عبدالعظيم

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى