حوادث

إحالة المتهمة بقتل والدتها بمساعدة عشيقها فى بورسعيد إلى فضيلة المفتي


أحالت محكمة جنايات بورسعيد المصرية، أوراق قضية الطالبة المتهمة بقتل والدتها بمساعدة عشيقها إلى مفتي مصر، لأخذ رأي الشرع في إعدامها.

الحكم أصدرته المحكمة برئاسة المستشار السيد عبدالعزيز، وعضوية المستشارين أحمد علي جنينة. وعماد أبوالحسن عبداللاه، وأشرف عبيد علي، في أولى جلسات محاكمة الفتاة المتهمة، وحددت جلسة 18 فبراير المقبل، للنطق بالحكم.

ومن المنتظر أن تستمع محكمة جنايات بورسعيد، إلى أقوال المتهمة، وتنظر في طلبات هيئة الدفاع، وذلك خلال الجلسة الإجرائية الأولى.

وظهرت المتهمة نورهان خليل، خلال الجلسة بملابس سوداء وسط حالة من الحزن، في ظل غياب أفراد أسرة.

وأحال النائب العام المصري، المستشار حماده الصاوي، المتهمة إلى محكمة الجنايات، وشريكها العاطفي إلى محكمة الطفل، لعدم تجاوزه سن الـ18 عاما، بتهمة قتل والدتها، فيما يعرف إعلاميا بقضية “فتاة بورسعيد”.

تعود أحداث الواقعة إلى 14 ديسمبر الماضي، والتي أقدمت خلالها نورهان خليل (20 عاما)، طالبة بكلية الآداب بجامعة بورسعيد، وعشيقها حسين فهمي. طفل لم يكمل 15 من عمره،، على قتل والده المتهمة (42 عاما)، وتعمل مشرفه عمال بمستشفى بورفؤاد العام.

وتلقت الشرطة بلاغا يفيد بالعثور على جثة المجني عليها. وبحسب تحقيقات النيابة، فإن ابنة الضحية شاركت مع طفل في قتل الأم، حتى لا تفضح أمر علاقتهما العاطفية.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى