فن و ثقافة

أشهر 5 زيجات لفنانات في الوطن العربي


تقود الأقدار بعض الفنانات للزواج مع رجال أعمال، تشترط بعضهن الاستمرار في نشاطها الفني فيما تفضل أخريات الابتعاد عن الأضواء والشهرة.

ويسعى في المقابل بعض رجال الأعمال إلى دخول عالم الأضواء من خلال الفن فيتزوجن من فنانات ذات حضور قويّ.

في السطور التالية نرصد 5 من أشهر زيجات رجال أعمال من فنانات في الوطن العربي:

أبو هشيمة وهيفاء وياسمين

رجال الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة تصدر اسمه عناوين الصحف والقنوات التلفزيونية في عام 2009 بعد إعلان زواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قبل أن يعلن الطرفان انفصالهما بعد نحو 4 سنوات من الزواج.

وفي أبريل/نيسان 2020 أعلنت الفنانة المصرية ياسمين صبري زواجها من أحمد أبو هشيمة في حفل زواج اقتصر على الأهل والأسرة جراء انتشار فيروس كورونا.

صفاء أبو السعود وصالح كامل

من أشهر زيجات رجال الأعمال بالفنانات التي استمرت حتى الوفاة، كانت زيجة رجل الأعمال السعودي صالح كامل من الفنانة المصرية صفاء أبو السعود، والتي ظلّت على ذمته إلى أن توفي في عام 2020.

وأدرج كامل بقائمة الأثرياء العرب في عام 2017 حيث بلغت ثروته 2.6 مليار دولار، ليحتل المرتبة 936 على الصعيد العالمي، حسب موقع “فوربس”.

درة وهاني

في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي أعلنت الفنانة التونسية درة عن زواجها من رجل الأعمال المصري هاني سعد، والذي يمتلك شركة معمارية منذ عام 2003، للبناء.

وأثارت الفنانة درة الجدل أثناء قضائها عيد الحب العام الماضي بسبب صورة نشرتها على حسابها في أنستقرام وخلفها سيارة فارهة، ما دفع معجبيها للتأكيد على أنها هدية الفلانتين من زوجها، إلا أنها أعلنت أنها سيارة تابعة للفندق الذي تقضي فيها عطلة عيد الحب.

كارول سماحة ووليد مصطفى

الفنانة اللبنانية كارول سماحة دخلت إلى قفص الزوجة من خلال زواجها من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، الذي الذي كان يملك قنوات “النهار” التلفزيونية وله العديد من النشاطات الإعلامية المعروفة.

نيللي كريم وهشام عاشور

أحدث الزيجات في الوسط الفني كان حفل زفاف نيللي كريم على زوجها لاعب الاسكواش المصري السابق هشام عاشور، والذي اعتزل اللعبة عام 2014 وشارك في مسلسلات محدودة، بعد عودته من أمريكا، وقرر افتتاح أكثر من أكاديمية لتعليم الاسكواش في مصر بمساعدة شقيقه.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى