أحمد سعد وجوني ديب وويل سميث في صورة واحدة تثير البلبلة


التقى المغني المصري أحمد سعد الفنانين الأمريكيين جوني ديب وويل سميث في رحلة بحرية.

ونشر أحمد سعد صورة على “فيس بوك”، تظهره مع النجمين العالميين في إحدى المدن الساحلية.

وعلق أحمد سعد قائلا: “إحساس جميل أنك تجمع أصحابك، شكرا أصدقائي على الزيارة الجميلة”.

وحققت الصورة تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل، وتباينت آراء المتفاعلين معها بين معجب ومشكك.

وفي أواخر 2023، نشر أحمد سعد عبر “إنستغرام” مقطع فيديو للقائه مع ويل سميث في الرياض.

كما نشر حينها صورة أخرى مع جوني ديب، وحققت الصورتان تفاعلا كبير بين جمهور “سعد”.

ومؤخرا، أحيا أحمد سعد حفلا غنائيا ضخما في الساحل الشمالي وظهر خلالها بلوك جديد لفت الأنظار.

 

وتعرض سعد للسخرية من متابعيه ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الصورة، التي شكك البعض في صحتها، متهمينه بصناعتها بوساطة الذكاء الاصطناعي.

بينما سخر البعض الآخر من إصرار الفنان المصري على إلصاق نفسه بالنجوم العالميين الذين ربما لا يعرفون اسمه.

وعلقت إحدى متابعات أحمد سعد على الصورة قائلة: “صحابك إيه انت بتعرف انجليزي يا أحمد يا سعد ؟! انت بتعرف عربي أصلا؟”.

وكتبت أخرى: “أي أصحاب الله يهديك، انت بينت بهذه الجملة ضعف شخصيتك، كنت قادر تكتب شكرا لكم وكل واحد باسمه بدل كلمة أصحابك، مش حلوة عشانك أبدا، لأنهم مش أصحابك”.

والمعروف أن أحمد سعد دائما ما يثير الجدل فخلال الأيام الماضية خرج بمجموعة من التصريحات التي أدلى بها خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامي محمود سعد، من بينها تعليقه على ارتداء “حلق”، إذ أكد أنه ليس للنساء فقط.

وأعرب “سعد” عن ندمه لارتداء الحلق، موضحًا: “أنا ندمان إني لبست الحلق، الغرب كتير جدا بيلبسوا الحلقان تقاليدهم وكده، والحلق ملوش علاقة بالستات يعني مش بتاع ستات بس، وفي شباب كتير بيلبسوه، في موضة معينة خلاص الدنيا بقت مفتوحة دلوقتي مبقاش زي زمان، الدنيا كلها باصة على بعض”.

وتطرق سعد في حديثه عن ارتدائه ملابس تشبه النساء في إحدى حفلاته، قائلا: “أنا روحت إيطاليا دورت على أكبر ستايلست يلبسني، بس هو غالبا قلعني مش لبسني، لأنه كان بكم عادي خلاني شبك، أنا قلت ألبس على أحسن موضة، ميلانو هي منارة الموضة فجابلي الجاكيت والحمد لله عشان عاداتنا وتقاليدنا هو كان معاه “جيبه” بس قلت لأ مش عايز أزودها، رميت “الجيبه” وضربت الشبك، وناس كتير لبست شبك”.

حياة مثيرة وموت غامض لـ«العفريتة الحسناء»: جالا فهمي

وعن تعرضه للانتقادات بسبب الحلق والملابس أكد: “أنا بتضايق جدا من الناس اللي بتقولي نقد، لكن أول مرة يعجبني النقد، أنا كنت بتشتم 3 أيام في الأسبوع زي المضاد الحيوي، لكن أنا كنت مبسوط أن الناس شافتني منهم وجوا بيتهم، ممكن حد تاني يلبس كده ويسيبوه عادي، لكن الناس حابين إني أكون في بيوتهم، ودي حاجة أنا فخور بيها جدا وأنا بعمل كل ده للناس، كل الأغاني بختارها عشان تدخل البيوت”.

وتعرض أحمد سعد خلال الساعات الأخيرة لانتقادات بسبب توثيق استحمامه بالماء والصابون في فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستغرام.

 

 

Exit mobile version