سياسة

مقر يوتيوب.. 4 جرحى في إطلاق نار ومقتل المهاجمة


لقيت سيدة حتفها بعدما أطلقت النار بجوار مقر إدارة يوتيوب قرب سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا، وأصابت 4 أشخاص، بحسب ما أعلنت الشرطة الأمريكية.

وقالت شرطة سان برونو : نستجيب لحادث إطلاق نار.. ابقوا بعيدا عن المنطقة، وقامت بتمشيط منطقة إطلاق النار وإجلاء عدد من العاملين في مقر يوتيوب، فيما أعلن المستشفى العام في سان فرانسيسكو استقبال 4 جرحى في واقعة إطلاق النار.

ولم تحدد الشرطة هوية المشتبه بها كما لم تشر إلى الدوافع المحتملة وراء إطلاق النار، فيما ذكرت وسائل إعلام محلية أن المحققين يعتقدون أن امرأة في الثلاثينات من العمر اقتربت من فناء وساحة مخصصة لتناول الطعام في الهواء الطلق وقت تناول الغداء تقريبا وبدأت في إطلاق النار قبل دخول المبنى.

ومن جهتها، قالت جوجل المالكة لخدمة بث الفيديو (يوتيوب) على تويتر إنها تنسق مع السلطات المحلية.. بينما رفضت سوزان وجيسكي المديرة التنفيذية ليوتيوب التعليق على الأنباء على الفور.

يذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أشار إلى أنه تمت إفادته بالحادث على الفور، وكتب في تغريدة على تويتر: أفكارنا وصلواتنا مع كل الأشخاص المعنيين. شكرا لشرطيينا ومسعفينا الرائعين الموجودين حاليا في الميدان.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى